المجموعة الثامنة لدوري الأبطال: فوز سويسري تاريخي ومانشستر يونايتد يهدر فرصة الصدارة

0

لم تتغير الأمور مع الجولة الأخيرة للمجموعة الثامنة في مرحلة المجموعات لدوري الأبطال، استمر يوفنتوس في الصدارة، وتأهل مانشستر يونايتد كثاني للمجموعة، في حين انتقل فالنسيا لمسابقة الدوري الأوروبي، وودع يونج بويز السويسري المسابقات الأوروبية هذا لموسم، وذلك على الرغم من النتائج المميزة لصاحبي المركز الثالث والرابع في الجولة الأخيرة من المجموعة.

 

يونج بويز السويسري حقق فوز تاريخي عندما حقق فوزه الأول في مرحلة المجموعات مع مشاركته التاريخية الأولى في هذه المرحلة بالمسابقة هذا الموسم، وتحقق هذا الفوز على حساب متصدر الترتيب وبطل إيطاليا المهيمن، يوفنتوس، بنتيجة 2-1.

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ولم تأت المباراة رقم 50 للمدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري في دوري الأبطال بالشكل المنتظر، فتعرض فريقه لخسارة تاريخية، وخسارة هي الأولى للنادي خارج قواعده منذ نوفمبر 2017، وبالتحديد ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي، ومن بعدها لعب الفريق 26 مباراة متتالية دون خسارة في مختلف المسابقات (23 فوز و3 تعادلات) قبل أن يسقط ليلة أمس ضد بطل الدوري السويسري الذي يدين بهذا الفوز للمهاجم الفرنسي جولامي هوارو الذي سجل هدفي فريقه في المباراة.

ولم يفلح هدف الأرجنتيني بابلو ديبالا في إعادة بطل إيطاليا للمباراة، واكتفى الأرجنتيني الصغير بتعزيز سجله التهديفي في المسابقة بتسجيله هدفه الخامس في اخر 7 مباريات مع يوفنتوس في المسابقة.

يوفنتوس استمر في الصدارة برصيد 12 نقطة، في حين رفع يونج بويز رصيده إلى 4 نقاط في قاع الترتيب.

 

وفي المباراة الأخرى، حقق فالنسيا فوزًا معنويًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 ، ليفشل ممثل إنجلترا في إستغلال سقوط بطل إيطاليا ويترك له الصدارة بعد ان تجمد رصيده عند 10 نقاط، في حين ارتفع رصيد الفريق الأسباني إلى 8 نقاط.

 

وتقدم فالنسيا بهدف عبر لاعب الوسط الشاب كارلوس سولير الذي لعب دور البطولة في هذه المباراة بتسجيله الهدف الأول، وتسببه في الهدف الثاني الذي سجله المدافع الإنجليزي فيل جونز في مرماه، ليسجل اللاعب أول هدف عكسي في شباك اليونايتد في دوري الأبطال منذ نوفمبر 2011، عندما سجل جونز ايضًا وقتها هدفًا عكسيًا في شباك فريقه لصالح بنفيكا.

 

ولم يفلح هدف المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد في إعادة فريقه للمباراة، ليتلقى مانشستر يونايتد هزيمته الأولى خارج قواعده في دوري الأبطال هذا الموسم، في حين يحقق فالنسيا فوزه الثاني في المسابقة هذا الموسم.

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا