نتائج «راو»: معركة شرسة بين «رولينز» و«كوربن» تنتهي بشكل درامي (فيديو)

0

معركة في قمة الشراسة شهدها عرض «راو» هذا الأسبوع بين بطل الإنتركونتيننتال سيث رولينز والمدير العام للعرض بارون كوربن، انتهت بشكل درامي.

وبدأت المواجهة بينهما في افتتاح العرض، حين اصطدم الثنائي في الحلبة كلاميًا، إذ وصف سيث رولينز المدير العام بـ«الجبان»، مطالبًا إياه بمواجهته في الحلبة، وبعد رفض من «كوربن» وإلحاح واستفزاز من «رولينز»، أعلن الأول عن قبوله التحدي وإقامة مباراة من نوع TLC (طاولات وسلالم وكراسي) في ختام العرض على لقب الإنتركونتننتال، الذي يحمله «رولينز».

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وجاءت المباراة قوية جدًا وأشبه بمعركة شرسة بين الثنائي، فيما كان الحكم الذي اختاره «كوربن»، باعتباره المدير العام، لإدارة المباراة هو المصارع هيث سلاتر. ونجح كلا المصارعين في توجيه ضربات قوية لبعضهما البعض مستخدمين كل ما يحيط الحلبة من كراسي وسلالم، كما نجحا في تكسير عدد من الطاولات بأجساد بعضهما البعض.

وبعد نجاح «رولينز» في توجيه ضربة قاسمة لمنافسه بتنفيذ حركة الـ Frog Splash عليه فوق طاولة انكسرت بجسد «كوربن»، اتجه الأول لصعود السلم في الحلبة للحصول على الحزام المعلق عاليًا من أجل الفوز بالمباراة، إلا أنه كان ينتظره مفاجأة حين تدخل الحكم «سلاتر» ودفع السلم ليسقط «رولينز» خارج الحلبة.

وسريعًا توجه «سلاتر» لمساعدة «كوربن»، فيما بدت أشبه بالمؤامرة، في صعود السلم في منتصف الحلبة، لكن «رولينز» عاد وتدخل في الوقت المناسب ليضع «كوربن» عبر طاولة مجددًا قبل توجيه ركلة قوية لوجه «سلاتر». وعاد «رولينز» بعدها لتنفيذ حركته القاضية  The Stomp ليتسلق بعدها السلم ويأخذ الحزام معلنًا فوزه بالمباراة وحفاظه على لقبه، تحت أنظار منافسه في عرض TLC القادم، دين أمبروز الذي خرج إلى محيط الحلبة ليرمقه بنظرات التحدي.

نتائج «راو»

بوبي رود وتشاد جيبل ينتصران على فريق AOP ودريك مافريك في نزال اثنين ضد ثلاثة ويفوزا بلقب «راو» للزوجي

درو ماكنتاير يفوز على دولف زيجلر

بايلي تفوز على أليشا فوكس

ليو راش يفوز على ألايس

أمبر مون تفوز على تامينا

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا