المصارعة الأردنية شادية بسيسو: هدفي أن أصبح أول امرأة تخوض نزال في السعودية

0

قالت المصارعة الأردنية شادية بسيسو إنها تعتقد أنه خلال عام أو اثنين ربما تصبح أول مصارعة تخوض نزال على أرض المملكة العربية السعودية.

وفي «ستوري» نشرتها على حسابها الرسمي بـ«إنستجرام»، كشفت «بسيسو» إنها تلقت عرضًا، أمس، لتقديم بطولة Formula E في المملكة العربية السعودية، معلقة على ذلك قائلة: «بعضكم يعلم أن قبل انضمامي لـ WWE كنت مذيعة لبرامج تلفزيون ومناسبات حية مقيمة في دبي، وبين حين وآخر لا أزال أتلقى طلبات لتقديم مناسبات من بعض عملائي الذين لا يعرفون أنني وقعت لـWWE».

- الإعلانات -

وأضافت: «أمس، تلقيت طلبًا لتقديم فورميلا E، وهو حدث عملاق للسيارات يقام في الرياض في السعودية. أنا لم يطلب مني أبدًا من قبل أن أقدم مناسبة في السعودية، هذا السوق كان على الأغلب السوق الوحيد الغير متاح لي كمذيعة لذا كانت الدولة الوحيدة التي لم أعمل بها في الشرق الأوسط، ولكن الوقت يتغير حقًا».

- الإعلانات -

وتابعت: «بالتأكيد لم يمكنني أن أقبل العرض لارتباطي بشكل حصري بـWWE كأول امرأة عربية توقع مع الاتحاد كمصارعة، ولكن هذا جعلني أفكر، إذا كنت قد تلقيت عرضًا في ديسمبر 2018 كمذيعة على شاشات التلفزيون على الهواء مباشرة في السعودية، هذا يعني أنه في خلال عام أو اثنين يمكنني أن أكون أول امرأة تخوض مباراة في السعودية».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا