الجنون مستمر.. جماهير بوكا جونيورز يضحون بزوجاتهم وأعمالهم لحضور نهائي ليبرتادوريس

0

لا تزال حالة الجنون تسيطر على نهائي بطولة كوبا ليبيرتادوريس هذا العام، بين الغريمين الأرجنتينيين بوكا جونيورز وريفربليت، إذ وصل الأمر ببعض جماهير الفريق الأول أن يطلقوا زوجاتهم ويستقيلون من أعمالهم من أجل حضور مباراة العودة المرتقبة في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكانت المباراة قد تقرر إقامتها في العاصمة الإسبانية مدريد عقب تعرض حافلة بوكا جونيورز لاعتداءات من قبل جماهير ريفربليت قبل انطلاق المباراة في موعدها الرسمي الأول يوم 24 نوفمبر الماضي وإصابة عدد من لاعبي بوكا جونيورز.

- الإعلانات -

وينتظر أن تلعب المباراة، غدًا الأحد، في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، فيما سُمح لكل فريق بدخول 4 آلاف مشجع فقط قادمًا من الأرجنتين، على أن يسمح للمشجعين في مدريد بالحصول على بقية تذاكر المباراة.

- الإعلانات -

وانتقلت حالة الجنون من الملعب إلى بيوت جماهير الفريقين، وتحديدًا جماهير بوكا جونيورز، إذ كشف نيكولاس ماتيرا، عضو نادي مشجعين الفريق الأرجنتيني في مدريد، عن التضحيات التي قدمها مشجعو «الأزرق والذهبي» من أجل فريقهم,

وقال «ماتيرا» لصحيفة «ماركا» الإسبانية: «أعرف ناس تطلقوا بشكل مباشر بسبب بوكا، قالت لهم زوجاتهم إما أنا أو بوكا جونيورز، وانتهى الأمر باختيار بوكا، هو شئ لا يمكن إيقافه وهناك الآلاف من القصص، والآن نستقبل 300 أو 400 شخص من الأرجنتين يوميًا».

وأضاف الأرجنتيني: «هناك من عرضوا علينا الحصول على سياراتهم في مقابل تذكرة الطيران وتذكرة المباراة، كذلك كثير من الناس تركوا أعمالهم أو طردوا منه من أجل القدوم خلف بوكا، هؤلاء رفض مديريهم إعطائهم إجازات وكان عليهم أن يختاروا ما بين العمل وبوكا. كما قلت، هناك العديد من القصص، البعض يتخلى عن مدخرات عمره بأكمله لشراء التذاكر ويطلبون النوم في حدائق المنازل».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا