مصطفى يونس: لا يصح أن تتم محاسبتي على نتيجة مباراة

اعتبر مصطفى يونس المدير الفني للنادي المصري أن نادي الزمالك هو الفريق الأفضل في الدوري المصري هذا الموسم، متنصلاً من المسئولية عن نتائج فريقه الأخيرة.

قال يونس، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:”الزمالك هو أفضل فريق في الدوري والمرشح الأول للقب، لكن لا يصح أن تتم محاسبتي على نتيجة اللقاء أو المباريات السابقة”.

مصطفى يونس أضاف قائلاً:”تسلمت الفريق في ظروف صعبة جداً، خضت 4 مباريات في 10 أيام، لم أقل أن الفوز على إنبي ناتج عن عملي مع الفريق، بل على العكس نسبت الفضل للأجهزة الفنية السابقة”.

وأضاف يونس:”عندما أخوض فترة إعداد مع الفريق وأختار الصفقات الجديدة، وقتها فقط يمكن أن تتم محاسبتي على النتائج، لكن الآن لا يمكن أن أحاسب عليها، لأنه لا يوجد فريق يتم بناءه في عشرة أيام”.

المصري ظل في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة جمعها من 13 مباراة، لتستمر معاناة ممثل بورسعيد هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز، خاصة بعد رحيل العميد حسام حسن عن تدريبه.

وأنهى يونس:”اللاعبون منهكون بسبب تعاقب وكثرة المباريات، لكننا صنعنا فرص أكثر من الزمالك في المباراة ولم ننجح في ترجمتها لأهداف عكس المنافس الذي يعرف كيف يصل للشباك”.

-الإعلانات-