عصام الحضري يكشف حقيقة ندمه على اللعب في الزمالك (فيديو)

رد عصام الحضري، حارس الإسماعيلي والمنتخب الوطني سابقًا، على سؤال عن ندمه على اللعب لنادي الزمالك، الذي انضم له لبضعة أشهر ما بين عام 2010 و2011.

ووجهت الفنانة رزان مغربي مقدمة برنامج «اللعيب» على قناة MBC مصر سؤالًا لضيف البرنامج «الحضري» قائلة: «ليه ماتلعبش في الزمالك دلوقتي؟ لو جالك عرض مع نادي الزمالك في يناير تقولهم إيه؟ للقلعة البيضاء هيخدوك بالأحضان»، وبينما وجهت الفنانة سؤالها، بقى «الحضري» ينظر إليها باستغراب واضح، كما ظل صامتًا بعد انتهائها من سؤالها لبعضة ثوان.

وكسر زميل «رزان» في تقديم البرنامج مهيب عبدالهادي الصمت موجهًا حديثه لزميلته: «رد»، لترد هي عليه موجهة أنظارها للحضري: «لا ماردتش»، فيما وجه حارس المرمى كلامه لـ«عبدالهادي» قائلًا: «خش في السؤال يا مهيب».

ووجه مهيب عبدالهادي سؤالًا آخر لـ«الحضري»: «يبقى أكثر نادي ندمت إن أنت لعبتله هو نادي الزمالك؟»، ورد الحضري: «ما أنا قلتلك الموضوع أصله ماينفعش تتكلم فيه من قريب ولا من بعيد نادي الزمالك ده نادي كبير ولعيبة كثير بتتمنى إنها تلعب فيه، فاهم قصدي، ناس كثير بتتمنى إن هي تلعب في نادي الزمالك، وزي ما قلتلك القرار أنت لعيب كبير».

وعاد «عبدالهادي» ليسأله: «أنت ماندمتش إن أنت لعبت لنادي الزمالك؟»، ليرد حارس المرمى: «حتى لو ندمت، هو الندم هيعمل إيه خلاص الموضوع أصلًا من زمان اتقفل خلاص من زمان أصلًا يعني»، ليرجع «عبدالهادي» ويسأله: «يعني تجربة مش عايز تفتكرها»، ورد الحضري: «أنت حتى لما سألت سؤال ماجوبتش».

-الإعلانات-