أمير مرتضى يوجه رسالة لسيد عبدالحفيظ عقب الفوز على المصري

وجه أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك رسالة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام المصري التي أقيمت اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضى خلال مداخلة هاتفية بإذاعة “الشباب والرياضة”: “سيد عبد الحفيظ حاليا متولي منصب مدير الكرة في الأهلي، وغالبا اختلطت عليه الأمور ومازال متخيل أنه في منصبه بقناة الأهلي.. سيأخذ بعض الوقت لكي يفهم مهام منصبه الجديد، وسنتحمله خلال تلك الفترة ولن نرد عليه”.

وأضاف: “أول مرة أعرف أن مدير الكرة في النادي يطلق له تصريحات لها علاقة بأي نادٍ أخر، حتى لو هناك خلافات بين هذه الأندية، وهناك أشخاص معنيين بالرد وهم محمود الخطيب رئيس النادي أونائبه العامري فاروق أو أي فرد من مجلس الإدارة، ونحن لن نتدنى إلى هذا المستوى ونرد على فرد في الجهاز الأهلي”.

وواصل: “إذا تحدثنا عن الاحترافية وتطوير المسابقة وإذا كنا نريد أن نكون مثل أوروبا.. هناك لم نرى أبدا مدير رياضي يجري مداخلة لكي يتحدث على فريق أخر”.

وأردف : “العالمية والاحترافية ليست تعني أنني رقم واحد في أفريقيا وأكثر نادي في العالم حصل على بطولات، لكنها تظهر في التصريحات التي تصدر باسم النادي، أتمنى من عبد الحفيظ يذاكر مهام منصبه”.

-الإعلانات-