نتائج «سماكداون»: عداوة شارلوت وأسكا تسقطهن وأعتداء وحشي من «براين» على «ستايلز» (فيديو)

انطلق عرض «سماكداون» هذا الأسبوع بمواجهة كلامية شرسة بين المتنافسات الثلاثة على لقب السيدات في عرض TLC القادم أسكا وشارلوت فلير والبطلة الحالية بيكي لينش، لتوقيع عقد المباراة، إذ هاجمت كل منهن الأخرى، بينما غادرت «لينش» الحلبة عقب توقيعها للعقد، تاركة كل من شارلوت وأسكا وجهًا لوجه في حضور المدير العام للعرض، بايج.

وفيما بدا أن الثنائي يرغبن في القتال على التو، قاطعهن فريق ماندي روز وسونيا دافيل، لتقرر بايج إجراء مباراة ثنائية تجمع ماندي وسونيا من ناحية في مواجهة شارلوت وأسكا.

واتضح خلال المباراة عدم التفاهم بين المتنافستين في العرض الشهري القادم، قبل أن تتسبب ماندي روز في توجيه شارلوت لركلة قوية في وجه أسكا، لتعود اليابانية وترد الضربة لحليفتها في المباراة، لتتمكن سونيا من استغلال الفرصة وتثبيت شارلوت للعدات الثلاثة وتفوز هي وصديقتها ماندي بالمباراة، تحت أنظار بيكي لينش التي عادت لمحيط الحلبة أثناء النزال لتجلس على طاولة التعليق.

وعلى الجانب الآخر، حل دانيال براين ضيفًا على ذا ميز في برنامج «ميز تي في» ليتحدث عن التغير الجديد في شخصيته قبل أن يقاطعهما عدوه ومنافسه في TLC أيه جي ستايلز، لكنه لم يستطع النيل من «براين» الذي استمر في الهرب، فيما فاجأه ذا ميز بالاعتداء عليه بحركة Skull Crushing Finale الخاصة به.

وقررت المدير العام للعرض أن تكون المباراة الختامية لـ«سماكداون» هذا الأسبوع بين «ميز» و«ستايلز»، بينما جلس «براين» على طاولة التعليق. واستطاع «ستايلز» الفوز بالنزال، إلا أنه وأثناء احتفاله بفوزه في الحلبة، فوجئ باعتداء «براين» عليه من الخلف، فيما استهدف قدمه وركبته اليسرى تحديدًا، حتى تدخل الحكام للفصل بينهما، إلا أن وحتى خروج العرض من البث المباشر لم يكونوا قد استطاعوا النجاح في مهمتهم، إذ انتهى البث على صوت صرخات «ستايلز».

نتائج «سماكداون»

جاي أوسو ينتصر على سيزارو و أكسافيير وودز في نزال ثلاثي

راندي أورتن ينتصر على جيف هاردي

-الإعلانات-