مواجهة يوفنتوس مع إنتر تحظى باهتمام الصحف الإيطالية

استحوذ لقاء القمة بين ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الذي يقام بعد غد الجمعة، في إطار مباريات الدوري الإيطالي على اهتمام الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء، ويحدد اللقاء ملامح المنافسة مع قرب انتهاء الدور الأول وبدء عطلة الشتاء، بجانب توزيع جوائز صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” للأفضل في عام 2018.

وعلقت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” على لقاء الكبيرين بعنوان يقول: “إيكاردي ضد رونالدو، معركة بين اثنين من عمالقة الهجوم في العالم وليس إيطاليا”.

وأضافت الصحيفة عن تحقيقات الاتحاد الأوروبي مع حامل لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف قائلة: مانشستر سيتي، تحقيقات اليويفا، دوري أبطال أوروبا 2019 في خطر، في إشارة لاحتمال استبعاد السيتيزنز من البطولة القارية حال إدانته.

وخرجت صحيفة “لاجزيتا ديلو سبورت” بعنوان يقول: “أليجري مدرب اليوفي يحذر قبل مواجهة إنتر ميلان: مباراة مليئة بالسحر مع صعوبة بالغة”.

ونقلت الصحيفة، تصريحات إيكاردي نجم إنتر، حيث قال: “لن نذهب للتعادل، سيكون من دواعي سرورنا، مواجهة كريستيانو رونالدو”.

وعن جوائز الصحيفة للأفضل ذكرت: “الليلة سيتم توزيع جوائز لاجازيتا لعام 2018، أليجري وإيكاردي يوقدان النار على الصدام في مسرح الجوائز”.

أما صحيفة “توتو سبورت” فقالت عن قمة الأسبوع: “يوفنتوس وإنتر ميلان.. مباراة كبيرة مساء الجمعة”.

وعن آخر التطورات في سوق الانتقالات الشتوية ذكرت “معركة مرتقبة بين باراتيسي وماروتا في سوق الانتقالات، من تونالي إلى باريلا، ومن كييزا إلى مارسيال”.

وأضافت: “قلعة ميلان.. ساري يدفع كاهيل نحو إيفان جاتوزو، لا يلعب كثيرًا في تشيلسي وسيغادر في الميركاتو الشتوي المقبل”.

-الإعلانات-