مواجهة مانشستر يونايتد وأرسنال تحتل عناوين الصحف الإنجليزية

تصدرت المواجهة التى تجمع ببن مانشستر يونايتد وارسنال الليلة فى إطار مباريات الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم عناوين الصحف الانجليزية الصادرة صباح اليوم الاربعاء.

ونشرت صحيفة (ديلى ميل) تقريراً خاصاً تحت عنوان: “أرسنال يجب أن يتوجه لاولدترافورد دون خوف”، وقالت إن اليونايتد ناد عظيم ولكنه كحيوان جريح تحت قيادة المدير الفنى جوزيه مورينيو.

وأشارت إلى أن هذه هى فرصة المدفعجية لتحقيق أول فوز خارج الديار فى اولد ترافورد منذ سبتمبر 2006.

ومن ناحية اخرى اشارت الصحيفة إلى مواصلة مانشستر سيتى الانفراد بالصدارة بعد فوز صعب خارج الديار على واتفورد الليلة الماضية 2-1.

من جانبها أبرزت صحيفة (ديلى ميرور) مطالبة جوزيه مورينيو للاعبى الشياطين الحمر بأن يبذلوا قصارى جهدهم فى لقاء أرسنال الليلة، وقالت “مانشستر يونايتد سيتخلف عن رباعى الصدارة باحدى عشرة نقطة فى حالة خسارته لقاء اليوم على ملعبه أمام المدفعجية.

وأبرزت الصحيفة فوز السيتى مساء أمس بالعنوان التالى “واتفورد 1 والسيتى 2، سانى ومحرز يضمنان فوزا آخر لمانشستر سيتى حامل اللقب رغم هدف دوكورى المتأخر.

كما أكدت فى تقرير خاص أن يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول لا يشعر بالقلق من مستوى نجم منتخب مصر محمد صلاح فى لقاء الديربى الآخير أمام أفيرتون وقالت أن كلوب دافع عن صلاح رغم أنه لم يسجل مثل معدل الموسم الماضى واستبداله قبل 15 ساعة من نهاية مباراة الربى.

وعلقت صحيفة صن على نتائج مباريات أمس قائلة “السيتى يهزم واتفور وبرايتون يسحق كريستال بالاس فى بداية مباريات جولة منتصف الاسبوع”.

كما نشرت الصحيفة تصريحات لأيان رايت نجم أرسنال السابق أن مباراة الليلة بين أرسنال ومانشستر يونايتد هى افضل فرصة للمدفعجية لتحقيق أول فوز فى اولد ترافورد منذ اكثر من 12 عاما قال “اليونايتد فى حالة فوضى ولن يجد ارسنال فرصة أفضل للفوز عليه ى ملعبه”.

أخيرا أبرزت صحيفة ديلى اكسبريس تفاصيل العرض الجديد الذى قدمه تشيلسى لنجمه البلجيكى إدين هازارد لقطع الطريق على رحيله لريال مدريد وقالت أن البلوز عرضوا على هازارد راتبا اسبوعيا قيمته 300 الف استرلينى لاقناعه بالبقاء.

واضافت الصحيفة أن فابريجاس ولويز باقيان فى صفوف الفريق.

-الإعلانات-