مات هاردي يفجر مفاجأة بخصوص اعتزاله المصارعة

فجر المصارع المخضرم مات هاردي مفاجأة كبيرة للجماهير بعد إعلانه اعتزاله، سبتمبر الماضي، بنشره فيديو قال فيه إن «اليوم هو على الأغلب آخر مرة ترون فيها مات هاردي في حلبة WWE، لدي طفلين وزوجة وحان الوقت أن أعود إلى المنزل»، إذ عاد ليؤكد نيته العودة للمصارعة مجددًا.

وكان «هاردي» قد أعلن اعتزاله، سبتمبر الماضي، في فيديو، نشره على حسابه في «تويتر»، قال فيه: ««كان هناك الكثير من التكهنات لفترة على الإنترنت إذا ما كنت سأصارع مجددًا أم لا، وأنا لا أقول أبدًا كلمة (أبدًا) ولكن اليوم هو على الأغلب آخر مرة ترون فيها مات هاردي في حلبة WWE، لدي طفلين وزوجة وحان الوقت أن أعود إلى المنزل».

وأضاف في تعليق على الفيديو في صفحتها: «حان الوقت لأعود إلى المنزل.. لكي أكون أب وزوج، حققت أكثر مما تخيلت أنني سأفعل في هذا المجال، شكرًا لجعلكم هذه المسيرة رائعة، سيداتي سادتي، أحبكم جميعًا».

لكن حديث «هاردي» يبدو أنه قد تغير في حواره، أمس الثلاثاء، مع موقع «سبورتس كيدا»، إذ أكد أنه سيعود للمصارعة، وأنه فقط كان يريد الحصول على إجازة.

وأوضح بطل الزوجي السابق: «اخذت إجازة فقط لعلاج بعض الإصابات الملحة، وسأعود قريبًا»، مضيفًا: «أنا أفعل ذلك (المصارعة) منذ 26 عامًا، وكنت متعبًا قليلًا، وأعطيت القليل من الإجازة، فمنذ عودتي (إلى WWE) قبل عام ونصف، كنت أعمل بشكل دائم وفعل كل شئ».

-الإعلانات-