نتائج «راو»: «رولينز» و«روندا» يبحثان عن الانتقام وليلة مؤلمة لـ«ناتاليا» و«بالور» (فيديو)

إثارة كبيرة شهدها عرض «راو» هذا الأسبوع كانت بطلتها الأولى حاملة لقب «راو» للسيدات روندا راوزي، والتي كان من المقرر أن تخوض مباراة إلى جانب صديقتها ناتاليا في مواجهة نيا جاكس وتامينا في بداية العرض.

وقبل بداية المباراة بشكل رسمي فوجئ «راوزي» وناتاليا بدخول فريق «ذا ريوت» سكواد إلى الحلبة، والذي يتمتعن معه بعداوة كبيرة، ومع تشتيت انتباههن، انطلقت «جاكس» وتامينا في الاعتداء على منافسيتهن، ورغم محاولة «راوزي» وناتاليا الدفاع عن أنفسهن في عدة لحظات، إلا أن الزيادة العددية كانت كفيلة بإفشال كل محاولاتهن، لينتهي الحال بتحطيم «ذا ريوت سكواد» طاولة خشبية بجسد ناتاليا.

وعقب تلك الفوضى، اتجهت «راوزي» في الكواليس لأليكسا بليس، المسؤولة الجديدة عن القسم النسائي في العرض الأسبوعي، مطالبة بمباراة جديدة ضد نيا جاكس وتامينا قبل نهاية العرض، وهو ما أعطته إياه «بليس»، لتخوض مباراة ثنائية جديدة تختار فيها «راوزي» حليفتها.

وفي المباراة الرئيسية للعرض، استطاعت «راوزي» مع حليفتها الجديدة آمبر مون الحصول على انتقامهن من نيا جاكس وتامينا، بعدما نجحن في الفوز بالمباراة بعد استسلام «جاكس» لحركة الـ«أرم بار» الشهيرة لـ«راوزي».

على الجانب الآخر، اشتبك الثنائي دين أمبروز وسيث رولينز بعد خروج الأول إلى الحلبة ليتحدث إلى الجماهير ويهين الثاني، لينطلق «رولينز» إلى الحلبة للاعتداء على زميله السابق في فريق «ذا شيلد» وحراسه، وفيما بدا أن «رولينز» سيحصل على انتقامه أخيرًا من «أمبروز»، عاد حراس الأخير ليتدخلوا ويقلبوا الطاولة عليه، ويتركوه في الأخير ملقى على وجهه في الحلبة.

نتائج «راو»

ساشا بانكس وبايلي تنتصران على ميكي جيمس وأليشا فوكس

ذا لوتشا هاوس بارتي ينتصر على سكوت داسون

دولف زيجلر ينتصر على درو ماكنتاير

فريق AOP ودريك مافريك ينتصرون على بوبي رود وتشاد جيبل

هيث سلاتر يفوز على راينو (مباراة الخاسر يطرد من راو)

فين بالور يفوز على جندر مهال

درو ماكنتاير يعتدي على «بالور» في الكواليس عقب المباراة

-الإعلانات-