أرسنال يقسو على توتنهام برباعية بديربي لندن فى الدوري الإنجليزي

0

حقق فريق أرسنال فوزًا كبيرًا على ضيفه توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن لقاءات الجولة 14 من الدورى الإنجليزى الممتاز، اليوم الأحد، على ملعب الإمارات.

سيطر فريق أرسنال على مجريات اللقاء، حتى حصل على ركلة جزاء، نفذها أوباميانج بنجاح على يمين حارس توتنهام، فى الدقيقة 10، ونجح السبيرز فى إدراك التعادل عن طريق ركلة حرة لعبها إيركسين، وسددها إيريك داير برأسية قوية فى شباك الحارس لينو، فى الدقيقة 30، لتصبح النتيجة 1/1، قبل أن يحرز هارى كين هدف التقدم من ركلة جزاء، حصل عليها سون، فى الدقيقة 34، لينتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام 1/2.

- الإعلانات -

وفى الشوط الثانى، نجح أرسنال فى قلب الطاولة على الضيوف، وأحرز هدف التعادل فى الدقيقة 56، بعد تمريرة من رامزى إلى أوباميانج، سددها الجابونى مباشرة صاروخية على يسار الحارس لوريس، ثم أحرز البديل الفرنسى لاكازيت هدف التقدم للجانرز فى الدقيقة 74، قبل أن يختتم أرسنال التسجيل عن طريق لوكاس توريرا فى الدقيقة 77 بعد تمريرة من أوباميانج، وحصل مدافع توتنهام فيرتونخين على بطاقة حمراء فى الدقيقة 85، بعد حصوله على الإنذار الثانى، بعد تدخله القوى على لاكازيت.

- الإعلانات -

بتلك النتيجة، رفع أرسنال رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الرابع، بفارق الأهداف عن توتنهام، الذى يحتل المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا