نتائج «سماكداون»: اشتباك «ميستيريو» و«أورتن» و«باتل رويال» و20 سنة جيف هاردي (فيديو)

0

نظم القائمون على عرض «سماكداون» هذا الأسبوع احتفالية للنجم جيف هاردي، بمناسبة مرور 20 عامًا منذ انضم للمرة الأولى للاتحاد الأشهر لمصارعة المحترفين WWE، فيما أعلنت المدير العام للعرض بايج عن إقامة مباراة نسائية قوية في عرض TLC القادم بين شارلوت فلير والبطلة الحالية بيكي لينش ستكون مباراة «طاولات وسلالم وكراسي»، قبل أن تتغير ملامح المباراة قبل نهاية العرض.

وشهدت احتفالية جيف هاردي خروج العديد من المصارعين والمصارعات لمحيط الحلبة لتحيته، فيما تحدث هو للجماهير عن سعادته لبقائه طوال تلك المدة في عالم المصارعة ووجه الشكر للعديد من الأشخاص على رأسهم شقيقه المصارع المعتزل مات هاردي وعائلته، كما أكد أنه مستمر في المصارعة ولا يعتبر هذا الخطاب أبدًا خطاب اعتزال.

- الإعلانات -

وقبل أن ينهي كلمته للجماهير، قاطعه ساموا جو مذكرًا إياه بمشلكته مع إدمان الكحول، ومؤكدًا أنه خذل الجماهير كثيرًا وسيستمر في خذلانهم. وتحدى جيف هاردي ساموا جو أن يخوض مباراة معه على التو، لكن الأخير انسحب من محيط الحلبة.

- الإعلانات -

وعلى جانب آخر، وفي افتتاحية العرض الأسبوعي، أعلنت المدير العام بايج عودة بطلة «سماكداون» للسيدات، بيكي لينش، بعد إصابتها بكسر في الوجه وارتجاج في المخ، فيما أكدت الأخيرة استعدادها للمصارعة مجددًا، فيما طلبت من صديقتها السابقة وغريمتها الحالية شارلوت فلير الحضور إلى الحلبة، لتدخل الأخيرة بالفعل وتعلن استعدادها لمواجهة «لينش» مرة جديدة.

وأعلنت بايج عن إقامة مباراة «طاولات وسلالم وكراسي» بين المصارعتين في عرض TLC القادم، لكنها تم مقاطعتها من قبل ماندي روز التي رافقها كل من سونيا دافيل وفريق ذا أيكونيكس وزيلينا فيجا، لتعبر «روز» عن استيائها من تكرار بايج إعطاء الفرص لشارلوت، معتبرة أن أي من المصارعات في القسم النسائي بإمكانها التغلب على بيكي لينش والحصول على حزام السيدات. وشاركها الرأي ناعومي وأسكا وكارميلا ولانا، اللاتي لحقن بها وزميلاتهن إلى محيط الحلبة، لتقرر بايج إقامة مباراة «باتل رويال» في ختام العرض الأسبوعي تحصل الفائزة به على فرصة الانضمام للمباراة المقررة في TLC لتصبح مباراة ثلاثية Triple Threat.

ونجحت المصارعة اليابانية أسكا في حسم المباراة لصالحها بعدما تغلبت على المصارعة الأخيرة التي بقت في الحلبة، سونيا دافيل، لتقصيها وتنضم رسميًا للمباراة في TLC.

وعلى صعيد مختلف، خرج «الأفعى» راندي أورتن إلى الحلبة للتباهي بما فعله في راي ميستيريو الأسبوع الماضي، بعدما اعتدى عليه بشراسة واستطاع انتزاع قناعه الشهير للمرة الأولى على شاشة التلفزيون، لكن «ميستيريو» خرج إلى الحلبة ليشتبك الثنائي فيما كانت اليد العليا في البداية لـ «أورتن»، قبل أن تنقل لصالح المصارع المكسيكي، إلى أن استطاع «أورتن» قلب الأدوار مجددًا، ليعيد الاعتداء بوحشية على صاحب أشهر قناع في تاريخ WWE، ويتركه بحاجة إلى تدخل المسعفين.

نتائج سماكداون

فريق «ذا أوسوس» ينتصر على فريق «ذا بار»

أي جاي ستايلز يوجه رسالة إلى دانيال براين قبل نزالهما في عرض  TLC

شينسكي ناكامورا يعتدي على روسيف قبل بدء النزال بينهما

كوفي كينجستون يفوز على ذا ميز

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا