نتائج «راو»: فين بالور يسقط ضحية لبارون كوربن وروندا راوزي تتحدى نيا جاكس (فيديو)

0

لم يشهد عرض «راو» هذا الأسبوع الكثير من الإثارة، رغم احتواءه على مباراتين على أحزمة الزوجي والإنتركونتنينتال، إذ كانت أبرز أحداثه إعلان بارون كوربن عن عدم إلغاء مباراته ضد برون سترومان في عرض TLC الشهري القادم، رغم إصابة الأخير بكسر في الكوع، فيما أطلق على نفسه لقب «المدير العام المنتخب» للعرض الأسبوعي.

- الإعلانات -

كذلك عين «كوربن»، القائم بأعمال المدير العام رسميًا، المصارعة أليكسا بليس كمسؤولة عن القسم النسائي للعرض الأسبوعي، لتكن أولى قراراتها تنظيم ندوة لفريق بايلي وساشا بانكس.

- الإعلانات -

وكان من المفترض أن يوجه فيها الجماهير أسئلة لهن، لكن الثنائي اكتشف أن الأمر لم يتعد كونه خدعة إذ صعدت دانا بروك وأليشا فوكس وميكي جيمس إلى الحلبة واعتدين عليهما، فيما استطاعن الصدقتان الدفاع عن أنفسهن والتغلب على الثلاثة المعتدين.

وعلى الجانب الآخر، خرجت نيا جاكس إلى الحلبة للحديث عن مباراتها ضد بطلة «راو» للسيدات، روندا راوزي، في TLC، ساخرة من منافستها ومؤكدة أنها ستفوز لا محالة، لتقاطعها «راوزي»، لتؤكد لها أنها جاهزة لهزيمتها، وفيما كانت «جاكس» وحليفتها تامينا، التي وقفت معها في الحلبة، يستعدن للهجوم على «راوزي»، خرجت ناتاليا لتساعد الأخيرة، إلا أن فريق ذا ريوت سكواد لحق بها واعتدى عليها من الخلف، قبل تدخل «راوزي» لإنقاذها، إذ تحول محيط الحلبة إلى معركة نسائية.

نتائج «راو»

بوبي لاشلي ينتصر على ألايس (نزال بلا قوانين)

فريق لوتشا هاوس بارتي ينتصر على فريق ذا ريفايفال

فريق AOP يفوز على فريق بوبي رود وتشاد جيبل ويحافظ على لقب «راو» للزوجي

أمبر مون تنتصر على أليشا فوكس

جندر مهال ينتصر على نو واي خوسيه

سيث رولينز يفوز على دولف زيجلر ويحافظ على لقب الانتركونتننتال

«المدير العام المنتخب» بارون كوربن ودرو ماكنتاير يفوزان على فين بالور (نزال ٢ ضد ١)

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا