محمود جنش “أخطبوط ركلات الجزاء في الزمالك” (فيديو)

0

 

محمود جنش “أخطبوط ركلات الجزاء في الزمالك” (فيديو)
واصل محمود جنش، حارس مرمى فريق نادي الزمالك، تألقه هذا الموسم، في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي بعد رحيل الحارس أحمد الشناوي لصفوف بيراميدز.
واستمر تعملق “جنش” في التصدي لركلات الجزاء سواء خلال الأوقات الأصلية من عمر مبااريات الزمالك أو الترجيحة التي يحتكم إليها الفريق في بعض لقائاته.
ونرصد في التقرير التالي بالفيديو مشاهد من تألق حارس الزمالك في التصدي لركلات الجزاء.
جون أنطوي، الهداف التاريخي للاجانب بالدوري المصري، والذي تخطى رقم مواطنه الغاني بابا أركو وأصبح أكثر لاعب في تاريخ المسابقة من اللاعبين الأجانب يسجل أهدافاً، لم يتمكن من هز شباك جنش من ركلة جزاء، حيث تصدى حارس الزمالك ببراعة لركلة جزاء سددها الغاني في لقاء الأبيض أمام الاسماعيلي بالدوري الممتاز موسم 2013-2014.

- الإعلانات -

ويمنح الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، الفرصة لجنش لحراسة العرين الأبيض في الأدوار الحاسمة من كأس مصر موسم 2014-2015، ويتعملق جنش عند احتكام الفارس الأبيض لركلات الترجيح خلال مباراتيه أمام الاتحاد وسموحة، فيتصدى في كل مباراة منهما لركلتي ترجيح ويمنح فريقه الأفضلية وبلوغ المباراة النهائية للكأس، التي تُوج بها الفريق خلال ذلك الموسم.

- الإعلانات -

مسلسل تألق جنش مع ركلات الترجيح لازال مستمراً، فينجح الحارس في التصدي لركلة جزاء من امام قدم أحمد شديد قناوي ظهير الانتاج الحربي في لقاء الفريقين بالدوري الممتاز في الموسم الجاري، ليمنح فريقه الفوز بهدفين مقابل هدف.

وأطاح ياسر ابراهيم مدافع سموحة بركلة الجزاء التي احتسبت لمصلحة فريقه في الثواني الأخيرة من عمر مباراة الزمالك بالدوري الممتاز في الموسم الجاري، في وجود جنش حارساً للعرين الأبيض.

كما استطاع محمود جنش ببراعة التصدي لركلة جزاء جديدة في لقاء الزمالك والجونة التي أقيمت اليوم الاثنين بمنافسات الجولة 16 لمسابقة الدوري الممتاز بالموسم الحالي، من أمام أحمد مجدي لاعب الفريق المنتمي لمحافظة البحر الأحمر.

جماهير الزمالك لن تنس أيضاً تعملق محمود جنش حارس مرمى فريقها في لقاء السوبر المحلي موسم 2017، والذي جمع الأبيض بغريمه التقليدي فريق النادي الأهلي، فمع احتكام القطبين لركلات الترجيح تصدى جنش لركلتين من أمام مؤمن زكريا وصالح جمعة قبل أن يطيح قائد الأهلي السابق حسام غالي بركلة ثالثة، ليكون جنش هو السبب الرئيسي في تتويج الفارس الأبيض باللقب.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا