«صلاح» و«ميسي» خارج قائمة «جلوب سوكر» النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم

0

أعلنت لجنة جوائز «جلوب سوكر»، التي تنظمها الجمعية الأوروبية لوكلاء اللاعبين ورابطة الأندية الأوروبية، عن القائمة النهائية لمشرحيها لجوائز الأفضل في العالم، والتي سيتم تسليمها للفائزين في حفل يقام يوم الثالث من يناير القادم بمدينة دبي الإماراتية.

وفي نسختها العاشرة، تتنافس أندية ريـال مدريد وأتليتكو مدريد وليفربول على جائزة أفضل نادي في العالم، فيما يتنافس على جائزة أفضل مدرب في العالم كل من الفائز بمونديال روسيا، ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ومواطنه زين الدين زيدان، المدرب السابق لريـال مدريد والفائز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، ودييجو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد والفائز ببطولة الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي. كذلك يتنافس على الجائزة نفسها المدير الفني الألماني لليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، والمدير الفني الإيطالي ليوفنتوس ماسيميليانو أليجري.

- الإعلانات -

وتقدم «جلوب سوكر» جائزة لأفضل وكيل لاعبين، ومرشح للحصول عليها كل من خورخي مينديز وجوناثان بارنيت وستيفانو كاستانا.

- الإعلانات -

أما جائزة أفضل لاعب في العالم، فجائت قائمتها النهائية خالية من هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعبيه وثاني هدافي دوري الأبطال الموسم الماضي، محمد صلاح، كما خلت أيضًا من اسم أسطورة برشلونة وهداف الدوري الإسباني الموسم الماضي ليونيل ميسي، إذ تضمنت بطل أوروبا مع ريـال مدريد كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس حاليًا، وأبطال العالم مع بلادهم فرنسا، أنطوان جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد، وكيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا