«مارادونا» عن علاقته بـ«ميسي»: يريدوننا أن نتعارك دائمًا لكن حبي له غير مشروط

0

كشف النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا عن علاقته بمواطنه نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، والذي دائمًا ما تتم المقارنة بينهما، موضحًا أنه يكن له حبًا غير مشروطًا.

ونفى «مارادونا»، في حوار مع صحيفة «ماركا» الإسبانية، ما نقل عنه سابقًا بقوله «لا معنى لجعل ميسي قائدًا بينما يذهب للحمام 20 مرة قبل المباراة»، مؤكدًا: «كلها أكاذيب»، موضحًا: «ليو صديق لي وأنا لا أتحدث أبدًا بشكل سئ عن صديق في العلن، سأقولها في وجهه وليس في حوار. أما بالنسبة لليو، فكل ما سأقوله إنه ظاهرة ولا شئ آخر، هناك لاعبون يذهبون للحمام 20 مرة ولكنني لم أشر أبدًا إلى ميسي، بالعكس، ما كنت أريده من ميسي (في إشارة إلى تدريبه له في مونديال 2010) هو أن يغير ملابسه ويذهب إلى الملعب ويبحث عن الكرة، الشئ الذي لا يفعله العديد من اللاعبين الآخرين، بل يختبئون من الكرة. أريد أن أقول أن ما لدي تجاه ميسي غير مشروط».

- الإعلانات -

واستفسر الصحفي خوان كاسترو عن طبيعة الشئ الغير مشروط الذي يشعر به «مارادونا» تجاه «ميسي» سائلًا: «حب؟»، ليرد نجم نابولي السابق: «حب وسلام وإعجاب، وبالتأكيد أريد أن أمنحه حضن كبير لأنني لم أره منذ فترة طويلة».

- الإعلانات -

ووجهت الصحيفة سؤال آخر للنجم الأرجنتيني السابق عن ما إذا كان قد تحدث لـ«ميسي» منذ أزمة التصريحات السابقة، ليرد: «منذ انضم ميسي إلى برشلونة يريدوننا أن نتعارك دائمًا»، قبل أن يجيب عن سؤال حول هوية من يتحدث عنهم والسبب: «لا أعلم لماذا، هناك هوس به وبي. ليو يمكن مقارنته مع رونالدينيو على سبيل المثال، فالأخير كان لديه تأثير كبير في برشلونة ولسبب ما لا أحد يتذكره، هذه طبيعة برشلونة، ينسون أيقوناتهم سريعًا، اسألهم عن ريفالدو، بعد هدفه في أتليتكو من منتصف الملعب أو الخلفية المزدوجة ضد فالينسيا. لا أحد يتذكره، أنت تعلم كيف هي الصحافة البرشلونية، يريدوننا أن نتعارك، ولكني سأتناول الطعام مع ليو وسنلعب الكرة وسنكون سعداء».

ووجه «كاسترو» سؤالًا أخيرًا في هذه النقطة لمدرب الأرجنتين الأسبق: «ربما تريد أن تقول بتصريحك عن الحمام أن ميسي ليس لديه نفس الصفات القيادية كهؤلاء من الأجيال السابقة؟»، ليرد «مارادونا»: «من غير المفيد أن ترغب أن يغير لاعب طريقته، إذا وضعت ميسي كظهير أيمن شاهد كم مرة سيعبرون منه، إنه من غير المفيد أن تلعب بطريقة مختلفة. أنا أحب ليو، وبعد الهزيمة 0-4 من ألمانيا في كأس العالم 2010 رأيته يبكي في غرفة الملابس.. ولأقول أكثر هو حين يكون غاضبًا يكون غاضب جدًا، كان هناك لاعبون قد حجزوا بالفعل تذاكر طائراتهم العائدة للأرجنتين ولكن ليو لم يفعل ذلك، ليو يفعل الشئ الصحيح ولهذا السبب سمعته يبكي في الحمام».

وكشف «مارادونا» عن توقعه بعودة «ميسي» للعب بقميص المنتخب الأرجنتيني موضحًا: «أعتقد ذلك. سنرى، لأن إذا لم يحدث ستكون لدينا مشكلة لأننا لا نملك أحدًا يمكنه حتى أن يصيب حائطًا».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا