فييرا يتحفظ على تعيين «وهبة» في جهاز الإسماعيلي..ويطلب التعاقد مع ثنائي الزمالك

0

تحفظ البرازيلى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، على تعيين محمد وهبة في منصب المدرب العام ومدير الكرة، لافتاً إلى أن الجهاز الفنى لا يحتاج لأى عناصر جديدة، ولكنه في أمس الحاجة إلى صفقات جديدة على مستوى متميز حتى يعود الفريق إلى ذاكرة الانتصارات.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل النادى، حاول محمد محسن أبوجريشة، مدرب الفريق، وسعفان الصغير، مدرب حراس المرمى، إقناع المدير الفنى، بالإبقاء على وهبة، خاصة أنه يرتبط بعلاقة وطيدة مع اللاعبين، وهو الأمر الذي يسهل من مهمة المدير الفنى مع اللاعبين.

- الإعلانات -

جاء ذلك في الوقت الذي طلب فيه المدير الفنى التعاقد مع عبدالله جمعة ومحمد إبراهيم على سبيل الإعارة لمدة موسم، من أجل تدعيم الفريق بشكل متميز، قبل بداية مشوار الفريق في البطولة الأفريقية، والتى يستهلها «الدراويش» بمواجهة ماسيجير نيجوزى، بطل بوروندى، في ظل مطالبة مجلس الإدارة بضرورة القتال والمنافسة على بطولة دورى أبطال أفريقيا التي يشارك بها الفريق للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

- الإعلانات -

كما طلب ضرورة التعاقد مع مدافع سوبر، ومن المنتظر أن يعود المدير الفنى، للإسماعيلية، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد قضاء فترة قصيرة مع أسرته في مسقط رأسه، عقب الهزيمة الثانية على التوالى التي تلقاها الفريق أمام حرس الحدود في الجولة الماضية.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية غدا «الخميس» أمام القناة استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى 21 نوفمبر الجارى.

 

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا