نتائج «راو»: غزو نسائي مفاجئ من «سماكداون».. والدماء تسيل (فيديو)

انتظر عشاق «راو» هذا الأسبوع ثلاثة أحداث مهمة، كان أولها حضور ستيفاني مكمان إلى العرض للحديث عن فوز شقيقها المسؤول عن عرض «سماكداون» ببطولة كأس العالم التي أقيمت في السعودية قبل قرابة أسبوعين، أما الحدث الثاني فكان أول ظهور لبطل اليونيفرسال الجديد بروك ليسنر بعد فوزه باللقب في عرض السعودية نفسه «كراون جول»، فيما انتظرت الجماهير الحدث الثالث أيضًا وهو إعلان أليكسا بليس، قائدة فريق «راو» النسائي في عرض «سيرفايفر سيريس» القادم عن عضوات فريقها الذي سيخوض مباراة ضد فريق «سماكداون»، لكن ما لم ينتظره أحد هو أن يتم غزو عرض «راو» من قبل عضوات القسم النسائي لـ«سماكداون» وأن تسيل الدماء.

وحضرت بالفعل ستيفاني مكمان عرض «راو» وأكدت أن فوز شقيقها بكأس العالم لم يكن سوى «سرقة»، فيما أعلنت بعض الأسماء التي ستشارك ضمن فريق «راو» الرجالي في «سيرفايفر سيريس» ضد فريق «سماكداون»، وهم فين بالور ودولف زيجلر وبرون سترومان ودرو ماكنتاير، كما أصبح بوبي لاشلي العضو الخامس والأخير في الفريق بفوزه على ألايس.

وعلى الجانب الآخر، خرج بطل اليونيفرسال الجديد بروك ليسنر ووكيل أعماله بول هيمان للحلبة للحديث عن المباراة المرتقبة بين «ليسنر» وبطل الـWWE أيه جي ستايلز في «سيرفايفر سيريس»، ليقاطعهما المصارع الهندي جيندر ماهال الذي عرض مساعدة «ليسنر» في التهيئة النفسية للمباراة ببعض التدريبات الروحية الهندية، ليدعوه الأخير للصعود للحلبة وبعد صعوده قام «ليسنر» بالاعتداء عليه وعلى مساعديه بشراسة، معلنًا بذلك استعداده لمواجهة «ستايلز».

وقبل نهاية العرض كانت المفاجأة، حين خرجت أليكسا بليس للحلبة للإعلان عن عضوات فريقها كاشفة إنها اختارت كل من ميكي جيمس ونيا جاكس وتامينا، قبل أن تقرر إجراء مباراة بين كل من بايلي وساشا بانكس تكون الفائزة بها هي العضوة الخامسة للفريق.

وقبل نهاية اللقاء قامت نيا جاكس وتامينا بالاعتداء على المصارعتين، لتعلن «بليس» عدم فوز أي منهن بالموقع الأخير في الفريق، وأن صاحبة الموقع الخامس هي روبي رايوت.

وفجأة انتقلت الكاميرا إلى الكواليس، إذ أظهرت بطلة «سماكداون» للسيدات، بيكي لينش، وهي تعتدي على بطلة «راو»، روندا راوزي»، التي تحدتها خلال العرض وأكدت أنها ستهزمها حين يلتقين في «سيرفايفر سيريس»، قبل أن تخرج بيكي لينش باتجاه الحلبة وحيدة بثقة بينما انتظرها عضوات فريق «راو» داخل الحلبة، لكنهن لم ينتبهن لاقتحام كافة المصارعات بالقسم النسائي لـ«سماكداون» للعرض من خلفهن ليصعدن إلى الحلبة ويعتدين عليهن، فيما حاولت بعض المصارعات من «راو» الركض إلى الحلبة لمساعدة زميلاتهن، بلا فائدة.

وخلال القتال والفوضى داخل الحلبة، أصيبت «لينش» في أنفها وسالت منه الدماء، فيما بدا وأنها قد كسرته، إلا أنها لم تتوقف رغم الدماء التي غطت قميصها وذراعها، حتى دخلت «راوزي» إلى الحلبة رغم إصابتها في ذراعها جراء اعتداء «لينش» عليها في الكواليس، وبينما حاولت بطلة «راو» استخدام ذراعها الوحيدة السليمة في مقاومة غزو سيدات «سماكداون»، أحضرت «لينش» كرسيًا معدنيًا للحلبة وأوسعت به منافستها في «سرفايفر سيريس» ضربًا، قبل أن تقود سيدات «سماكداون» للانسحاب ويتراجعن إلى مدرجات الجماهير من حيث دخلن.

ووقفت «لينش» أعلى المدرجات في زهو تنظر للأسفل باتجاه «راوزي» التي بقت في الحلبة تنظر إليها وتظهر عليها ملامح الغضب الشديد.

نتائج «راو»

تامينا تفوز على أمبر مون

فين بالور يفوز على دولف زيجلر

نتاليا تتعرض لهجوم من ذا ريوت سكواد

بوبي رود و تشاد جيبل يفوزان بمباراة باتل رويال للزوجي ويصبحا قادة فريق «راو» بسيرفايفر سيريس

بوبي لاشلي يفوز على ألايس

-الإعلانات-