محمد يوسف: الأهلي جاهز لمواجهة الترجي.. وصلاح ومروان سيعوضان غياب أزارو

0

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، على جاهزية اللاعبين لخوض مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الجمعة على ستاد رادس.

وأوضح أن الجهاز يعمل على إعداد اللاعبين بالشكل المطلوب بدنيا وفنيا بعد أن تأكد من أن الاتحاد الإفريقي لن يلغي العقوبات السابقة بخصوص مباراة الذهاب على كلا الفريقين، لافتا إلى أن الجهاز الفني لم يتوقف عند تغيير ملعب التدريب أو غيره من اجل التركيز وعدم الانشغال بأي أمور خارج المباراة.

- الإعلانات -

وأضاف يوسف، أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي في تشكيل الفريق، وأن هناك بدائل قادرة على تعويض غياب وليد ازارو خاصة أن ثنائي الهجوم مروان محسن وصلاح محسن كلاهما لاعبان دوليان في منتخب مصر، كما أن الفريق عانى من غياب جونيور اجايي وعلي معلول ونجح في تعويض غيابهما.

- الإعلانات -

وأكمل أن الجهاز الفني يعمل على تحفيز اللاعبين بدون ضغوط مع التحضير لأكثر من سيناريو للمباراة وأضاف أن الجهاز الفني بدأ المشوار الإفريقي بصعوبة وكان يملك نقطة واحدة في دوري المجموعات ونجح في تدارك الأمر ووصل إلى النهائي وهو ما يؤكد جدية الجميع في المنافسة على اللقب.
ووجه يوسف الشكر إلى الجماهير التي حرصت على دعم الفريق في مرانه الثاني على ملعب رادس الفرعي، مؤكدا أن الجماهير هي القاسم الأساسي في كل بطولات الاهلي متمنيا أن يكون التوفيق حليف الفريق والعودة بكأس البطولة.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا