توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة والأكاديمية العربية للعلوم

وقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بروتوكول تعاون مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة.
وتضمن البروتوكول تنسيق الجهود لتقديم الدعم والاهتمام والرعاية للشباب المتميزين والأبطال الرياضيين المصريين وكذلك في مجال التدريب والدعم الفني والإداري والدراسات العليا للمساهمة في الارتقاء بالأداء المهني للعاملين بوزارة الشباب والرياضة.
ووجه الدكتور أشرف صبحي رسالة احترام وتقدير للدكتور إسماعيل عبد الغفار لتفهمه وتعاونه مع وزارة الشباب والرياضة في تذليل جميع العقبات الدراسية أمام الأبطال الرياضيين المصريين وتقديم منح دراسية وفقا لقواعد ومعايير يتم وضعها في هذا الشأن، كما أشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على دعم أبطال مصر الرياضين من أجل إعدادهم أولمبياد طوكيو 2020 وذلك بعد استطاع اللاعبين المصريين تحقيق 12 ميدالية متنوعة في أولمبياد الشباب ببوينس آيرس بالأرجنتين.
ومن جانبه، أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن شكره للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه للشباب المصري، مؤكدا أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري سوف تحتضن الأبطال المصريين لتوفير فرص تعليم متميزة ووضع خطط دراسية يراعى فيها البطولات الدولية المشارك فيها الأبطال المصريين .
وأضاف رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري أن فرع الأكاديمية بأسوان مستعد لاستقبال الشباب العربي والأفريقي في عام 2019 بعد اختيار محافظة أسوان عاصمة للشباب العربي والأفريقي.
وأشار عاصم خليفة إلى سعادته ببروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الذي سوف يتيح المنح الدراسية للاعبي الإسكواش لمزيد من التألق وحصد البطولات بعد أن كان يقدم للاعبين من الجامعات الأجنبية الكثير من المنح الدراسية .
وأضاف خليفة أن الاتحاد سوف يسعى لاستضافة بطولة العالم للجامعات بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بفرعها الجديد بمدينة العلمين الجديدة .
حضر التوقيع عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش والبطل الأولمبي هشام مصباح، ومحمد الخشاب المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة والدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية والمستشار القانوني محمد دياب و المستشار المالي محمد نصر والدكتور عمرو حداد مساعد الوزير.

-الإعلانات-