زوجة «إيكاردي» تهاجم «رونالدو» وتكشف علاقة زوجها بـ«ميسي»

0

هاجمت واندا إيكاردي، زوجة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قائد نادي إنترميلان الإيطالي، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، بعد سؤالها عن تفوقه على زوجها في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإيطالي.

ويتفوق النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات على المهاجم الأرجنتيني بفارق هدف، إذ أحرز 7 أهداف في السيريا أ مقابل 6 لـ«إيكاردي»، لكن التفوق الرقمي لا يعكس الحقيقة على أرض الواقع، في نظر «واندا».

- الإعلانات -

وقالت، في برنامج «تيكي تاكا»: «إيكاردي على نفس مستوى رونالدو، لقد سجل تقريبًا نفس العدد من الأهداف، رغم غيابه عن ثلاثة مباريات في الدوري»، مضيفة: «أرغب في مشاهدة رونالدو يجلس في هدوء على مقاعد البدلاء بينما يسجل فريقه خمسة أهداف وهو يعلم أنه كان بإمكانه إحراز ثلاثة منها، كما حدث مع إيكاردي أمام جنوة».

- الإعلانات -

وانتقلت واندا إيكاردي، وكيلة أعمال زوجها، للحديث عن العلاقة بين زوجها والنجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، مؤكدة أنهما تجمعهما علاقة جيدة، على عكس ما يشاع عن سوء العلاقة بينهما، موضحة: «ماورو لديه العديد من الذكريات الرائعة في برشلونة، لقد نشأ هناك وهو صديق مقرب من ميسي».

وعلقت الأرجنتينية على الأخبار التي ربطت زوجها بالانتقال إلى باريس سان جيرمان قائلة: «لم يتصلوا بي أبدًا، ليس لديهم رقم هاتفي».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا