نتائج «سماكداون»: اختيارات «بايج» تشعل نار الغيرة بين الصديقتين و«براين» يفقد أعصابه (فيديو)

افتتح العرض الأسبوعي لـ«سماكداون» هذا الأسبوع بالإعلان عن قائد الفريق الذي سيخوض المباراة الخماسية ضد فريق «راو» في عرض «سرفايفر سيريس» القادم.

وأعلن شين مكمان أن قائد الفريق سيكون دانيال براين، ليخرج الأخير ويشكره على اختياره، قبل أن يقاطعهما ذا ميز متسائلًا عن سبب عدم اختياره هو كقائد رغم أداءه القوي في عرض «كراون جول»، الجمعة الماضية، ليقرر «مكمان» جعلهما قائدان متشاركان للفريق.

وعلى مدار العرض اختار الثنائي أعضاء فريقهما، إذ كان اختيارهما الأول هو شين مكمان نفسه، أما الاختيار الثاني فكان راي ميستيريو، عقب فوزه على أندرادي سين ألماس، رغم اعتداء راندي أورتن عليه بعد المباراة.

أما الاختيار الثالث فاتفق «براين» و«ميز» أن يكون الفائز من مباراة يختار كل منهما طرفًا فيها، ليختار «براين» بطل العالم السابق جيف هاردي، فيما اختار ذا ميز أن يمثله ساموا جو. ونجح «جو» في الفوز في اللقاء قبل أن يذهب ليستفذ «براين» الذي جلس بصحبة ذا ميز على طاولة التعليق. ورغم محاولاته السيطرة على أعصابه، انساق «براين» في الأخير وراء الاستفزازات، ليعتدي على ساموا جو، وفيما حاول ميز التدخل لفض الاشتباك بينهما اعتدى براين عليه أيضًا، كما اعتدى على شين مكمان الذي دخل إلى الحلبة مسرعًا محاولًا احتواء الموقف بين أفراد فريق «سماكداون»، قبل أن يغادر «براين» وسط نظرات الدهشة من «مكمان» و«ميز».

على الجانب الآخر، لم يخلو الفريق النسائي أيضًا من المشكلات، إذ أعلنت المدير العام بايج عن الأعضاء الخمسة للفريق، وهن كارميلا وسونيا دافيل وناعومي وأسكا، بالإضافة إلى البطلة السابقة شارلوت فلير، إلا أن الأخيرة لم تخرج إلى الحلبة حين تم تقديمها، في المقابل، فاجأت ماندي روز الجميع بالخروج إلى الحلبة لتتسائل عن سبب عدم ضمها للفريق واختيار صديقتها سونيا دافيل عوضًا عنها، الأمر الذي اندهشت له «دافيل»، فيما بررت «ماندي» تساؤلها بأنها هي من أخرجت صديقتها من مباراة الباتل رويال في عرض «إيفلوشن»، كما وجهت «ماندي» عبارات مسيئة لأعضاء الفريق الأخريات، وخاصة ناعومي، التي أهانتها وأهانت زوجها.

ولم تصمت ناعومي على الإهانة، لتوجه لكمة قوية لـ«ماندي» وتشتبك معها، فيما حاولت باقي المصارعات فك الاشتباك، وتدخلت «دافيل» للإمساك بصديقتها، التي أبعدتها ونظرت إليها في دهشة، قبل أن تغادر الحلبة فيما سادت أجواء التوتر بين الصديقتين.

نتائج «سماكداون»

ذا أوسوس يفوزان على نيو داي ليصبحوا قادة فريق «سماكداون» في نزال الزوجي بسيرفايفر سيريس

بيكي لينش تفوز على نيكي كروس

اي ميستريرو يفوز على أندرادي سين ألماس

-الإعلانات-