5 حقائق في فوز الزمالك على الحرس: هزيمة سابعة للعشري.. وريمونتادا ثانية للأبيض

0

فوز مثير حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدفين مقابل هدف على حساب حرس الحدود المكافح، بمنافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

وتربع الزمالك على قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة.

- الإعلانات -

ونستعرض في السطور التالية 5 حقائق بلغة الأرقام عن انتصار الفريق الأبيض.

- الإعلانات -

الهزيمة السابعة للعشري

الهزيمة حملت الرقم 7 لطارق العشري، المدير الفني لفريق نادي حرس الحدود في مواجهة الزمالك خلال 17 مباراة، حيث فاز العشري في 6 مواجهات سابقة على أبناء ميت عقبة، وحسم التعادل 4 مواجهات أخرى، وكان آخر تفوق لنجم الاتحاد السكندري السابق على الأبيض في لقاء الدور الثاني لموسم 2016-2017 بفوز إنبي بهدفين خلال قيادته للبترولي.

ريمونتادا ثانية للزمالك

عودة وفوز في مباراة للمرة الثانية على التوالي بعد التأخر في النتيجة، كان حال الزمالك في مواجهة حرس الحدود، فسبق وتأخر أمام وادي دجلة في لقاء الجولة الماضية، قبل أن ينجح في إنهاء المباراة فائزاً برباعية.

شباك الزمالك تهتز للمرة التاسعة

اهتزت شباك الزمالك بالهدف التاسع على مدار مشواره بجميع البطولات هذا الموسم خلال 11 مباراة خاضها الفريق، بواقع 8 بالدوري وهدف بكأس السوبر المصري السعودي، بينما حافظ على نظافة شباكه في كأس مصر، وحافظ أبناء زامورا على نظافة شباكهم خلال 4 مباريات فقط منهم مباراتين بالكأس.

الحرس يسجل في الزمالك بعد غياب 392 دقيقة

الحرس غاب عن زيارة شباك الزمالك في أخر 4 مباريات جمعت الفريقين، وكان الهدف الأخير للفريق العسكري بالمرمى الأبيض من ركلة جزاء في لقاء كأس مصر موسم 2014-2015 عن طريق محمد حامد، قبل أن يسجل موسيس هدف للحرس بعد 392 من الغياب عن التهديف في مواجهة القلعة البيضاء.

علاء الهداف ورقم قياسي للزمالك

اعتلى محمود علاء قائمة هدافي الدوري المصري هذا الموسم، بتسجيل الهدف الثامن له والخامس من ركلة جزاء، وبات الفريق الأبيض هو الأكثر تحصلاً على ركلات الجزاء بـ 5 ركلات في 8 مباريات فقط، متفوقاً على جميع أندية المسابقة.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا