نتائج «راو»: أبطال جدد للزوجي و«ماكنتاير» يهين كيرت أنجل (فيديو)

لم يشهد عرض «راو» هذا الأسبوع إثارة كبيرة، فيما جاء هادئًا نوعًا ما خاليًا من المفاجآت، عقب قرابة 10 أيام حافلة في الاتحاد بدأت بعرض «إيفلوشن» التاريخي وتخللها العرض العملاق في المملكة العربية السعودية «كراون جول».

وبدأ العرض بإعلان القائم بأعمال المدير العام، بارون كوربن، نفسه قائدًا لفريق «راو» الذي سيواجه فريق «سماكداون» في عرض «سرفايفر سيريس» الشهري القادم، قبل أن يكشف عن قائدة الفريق النسائي لـ«راو»، الذي سيواجه أيضًا فريقًا نسائيًا من «سماكداون»، وهي البطلة السابقة أليكسا بليس.

وعلى جانب آخر، أجبر «كوربن» بطل الإنتركونتيننتال والزوجي سيث رولينز على الدفاع عن لقب الزوجي وحيدًا ضد فريق AOP، في غياب زميله دين أمبروز، الذي نشبت بينهما عداوة كبيرة، ليخسر «رولينز» الحزام، وبالتبعية «أمبروز»، ويتوج AOP بطلًا جديدًا لقسم الزوجي بعرض «راو».

وعقب المباراة، وبينما استلقى «رولينز» على أرض الحلبة متألمًا، ظهر «أمبروز» من وسط الجماهير ليصعد إلى الحلبة ويعتدي على صديقه السابق مجددًا، كما فعل الأسبوع قبل الماضي في «راو».

وفي ختام العرض، حصل المصارع المخضرم، كيرت أنجل، على فرصة نزع القيادة من «كوربن» في «سرفايفر سيريس» حال فوزه على منافسه درو ماكنتاير، لكن المصارع الاسكتلندي الشرس نجح في الفوز على البطل الأوليمبي السابق بشكل مهين مستخدمًا حركة الأخير التي اشتهر بها على مدار سنوات طويلة الـ Ankle lock، ليجبره على الاستسلام وسط خيبة أمل كبيرة للجماهير والمصارع الأمريكي.

نتائج «راو»

ساشا بانكس وبايلي ونتاليا ضد ذا رايوت سكواد انتهى بدون فائز

أبولو كروز يهزم جندر مهال

أيلايس يفوز على دولف زيجلر

نيا جاكس تتحدى روندا راوزي وتفوز على أمبر مون

بوبي لاشلي يفوز على فين بالور

-الإعلانات-