فيديو.. الأهلي يتقدم على الترجي بهدف «سليمان» في الشوط الأول

0

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول بالتقدم على الترجي التونسي، بهدف نظيف، سجّله وليد سليمان من ضربة جزاء في الدقيقة الـ34 من ضربة جزاء في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي، وسعد سمير، وساليف كوليبالي، وأيمن أشرف، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد حمودي.

- الإعلانات -

الخمس دقائق الأولى، خلت من الفرص المؤثرة، فيما أوقف الحكم الجزائري، مهدي عبيد، المباراة في الدقيقة الثالثة بسبب سقوط وليد سليمان، وخليل الشمام من التحام قوي.

- الإعلانات -

في الدقيقة الـ9. حصل يوسف بلايلي، على ضربة حرة في الجبهة اليسرى، ولكن مرت الكرة بدون خطورة.

في الدقيقة الـ12. حاول أحمد فتحي الاختراق داخل منطقة الجزاء، إلا أن الكرة مرت خارج الملعب.

في الدقيقة الـ17. احتسب الحكم الجزائري، خطأ لوليد أزارو في الجبهة اليمني بعد عرقلته من شمس الدين الزوادي، وحصل اللاعب التونسي على إنذار، ونفّذ سليمان الكرة داخل منطقة الجزاء، إلا أن الدفاع والحارس أبعدا الكرة خارج منطقة الجزاء في أول فرصة حقيقة في المباراة بشكل عام.

في الدقيقة الـ22. أطلق طه ياسين الخنيسي، تصويبة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن محمد الشناوي، أمسك بالكرة.

في الدقيقة الـ22. أجرى الأهلي التغيير الأول الاضطراري بخروج أحمد فتحي، للإصابة ونزول محمد هاني.

في الدقيقة الـ27. حصل أحمد حمودي، على خطأ في منتصف ملعب الترجي بعد عرقلته من البلايلي، ولعب طولية داخل منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة بدون خطورة.

في الدقيقة الـ31. لعب أحمد حمودي، تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء لوليد أزارو، الذي أنطلق بسرعته، وحصل علي ضربة جزاء بعد عرقلته من معز بن شريفية، ولجأ الحكم الجزائري إلي تقنية VAR، وتأكد من صحة قراره، وفي الدقيقة الـ34 نجح وليد سليمان، نفذ سليمان، ضربة الجزاء وسجل هدف التقدم للأهلي.


حاول فريق الترجي الضغط بعد الهدف الذي سكن شباكه وفي الدقيقة الـ41، لعب أحمد حمودي، الكرة بكعب القدم من متابعة لتصويبة إلا أن بن شريفية أخرج الكرة بصعوبة بالغة وحولها إلى ضربة ركنية.

في الدقيقة الـ42. نجح الشناوي في إنقاذ فرصة خطيرة للترجي، حيث قام بدور “الليبرو” وأبعد الكرة.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا