بعد تأكيد صحة مشاركة داوودا وسيسيه.. «مصيلحي» يوجه رسالة شكر لرئيس الاتحاد العربي

0

أشاد محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، ببيان الاتحاد العربى لكرة القدم، الذي أكد أحقية وقانونية مشاركة لاعبي نادي الاتحاد السكندري، رزاق سيسيه وأحمد داوودا، في مباراتي الفريق أمام فريق الزمالك في دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك وفقاً للوائح البطولة.

وأكد مصيلحي على خالص شكره وتقديره ومجلس إدارة النادي، للاتحاد العربى لكرة القدم والأمين العام للاتحاد رجاء الله السلمي على موقف ومساندة الاتحاد العربى.

- الإعلانات -

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الاتحاد، أشار محمد مصيلحى أن المستشار تركى آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم داعم بقوة لنادي الاتحاد السكندري.

- الإعلانات -

وأكد أن شعبية وجماهيرية هذا النادى العريق هي الدافع الكبير نحو أهتمام شخصية بحجم وثقل وقدر المستشار تركى آل الشيخ، والذي كان له دور كبير في مشاركة نادى الاتحاد السكندرى في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال ودائماً ما يحرص على تهنئة جماهيره عند تحقيق الأنتصار في هذه البطولة الكبرى.

و أوضح رئيس النادي أن مجلس الإدارة ومنذ توليه المسئوليه، يسعى بكل جهده لرفعة شأن هذا الكيان الكبير وتحقيق آمال وطموحات جماهيره العظيمة التي تأمل وتُمنى النفس بالمنافسة على الألقاب وتحقيق البطولات وهو الشيء الذي يحتاج إلى تضافر جهود الجميع والعمل على قلب رجل واحد لتحقيق هذا الهدف صعب المنال.

و شدد مصيلحي، أن نبذ أي خلاف في وجهات النظر والعمل بإخلاص هي البداية الحقيقة لتحقيق هذه الطموحات المشروعة لجماهير الثغر العظيمة.

وأشار مصيلحى أن دعم ومساندة زعيم الثغر حق مُكتسب لجميع المحبين والعاشقين لهذا الكيان الكبير، وأنه لا يمكن أن يتم حجب أو أستبعاد أي دعم أو مساندة لسيد البلد تحت أي مسمى أو وجهة نظر، طالما كان هذا الدعم في الإطار الصحيح الذي رسمه وحدده مجلس إدارة النادى ليخدم صالح هذا الكيان الكبير.

ووجه محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى الدعوة لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم لزيارة النادى وتفقد منشآته والتواجد بين جموع جماهيره الغفيرة التي تُقدر وتعشق كل محب وعاشق لسيد البلد، مؤكداً بأنه سيكون أستقبال يليق بالمكانة الكبيرة لرئيس الاتحاد العربي وبجماهير الثغر العظيمة.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا