المصري يشكو مضايقات فيتا كلوب في الكونغو

0

تعرضت بعثة فريق المصرى البورسعيدى للكثير من المضايقات منذ وصولها إلى الكونغو، وذلك من جانب نادى فيتا كلوب، قبل مواجهة الفريقين غدًا فى إياب نصف نهائى البطولة الكونفدرالية الأفريقية. وقام مسؤولو نادى فيتا كلوب بقطع الإضاءة على الفريق مرتين فى ملعب التدريب، ما أدى إلى خوض الفريق مرانه فى الظلام.

كما طرد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى المصرى، كونغولية غريبة المظهر، بعدما شك فى كونها ساحرة من فندق إقامة البعثة بالعاصمة كينشاسا.

- الإعلانات -

وكانت السيدة الكونغولية قد بررت وجودها بفندق الإقامة بكونها مندوبة من نادى فيتا كلوب الكونغولى، لينفعل إبراهيم حسن ويرفض وجودها فى الفندق، مشدداً على أن بعثة المصرى تقيم على نفقة النادى البورسعيدى، لذلك لا داعى لوجودها بالفندق بحجة الاطمئنان
على البعثة.

- الإعلانات -

وحضر مندوب السفارة المصرية إلى الفندق فور علمه بالواقعة ليؤكد أنها من أشهر «السحرة» الموجودين فى الكونغو، ويشيد بموقف مدير الكرة بالنادى المصرى الذى أصر على طردها.

من جانبه أكد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادى المصرى، أن هناك خطوات جديدة منتظر اتخاذها بعد رفع شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، وذلك بعد الانتهاء من مباراة فيتا كلوب.

وقال عدنان، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «صعدنا الأمور لآخر درجة، وقمنا بإرسال الشكوى للفيفا، نركز فى مباراة الأربعاء المقبل أمام فيتا كلوب».

وتابع: «الجميع داخل النادى يركز فى المباراة، هى مباراة قوية للغاية ونحن نلعب باسم مصر، ونريد تحقيق إنجاز بالوصول إلى نهائى البطولة عبر بوابة فيتا كلوب وإسعاد الشعب البورسعيدى».

وواصل حلبية: «بعد المباراة سنرى الخطوات المحتمل تنفيذها، هناك جمعية عمومية هى صاحبة القرار قد يكون هناك دعوة لعقد جمعية عمومية طارئة، الأيام المقبلة ستكشف عن الخطوات المقبلة

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا