الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ يؤكد استمرار كوفاتش في تدريب الفريق

0

دافع كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، اليوم الجمعة، عن لاعبي الفريق خصوصًا الألمان، بعد الانتقادات التي تعرضوا لها مؤخرًا، كما بدد الشكوك حول مستقبل مدرب البافاري نيكو كوفاتش.

وقال رومينيجه، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “ما حدث بعد هزيمة ألمانيا أمام هولندا (3-0) لا يمكن قبوله، فالهجوم الذي تعرض له اللاعبون، خاصة لاعبي بايرن، لن نسمح به أبدًا هنا”.

- الإعلانات -

وأضاف: “مانويل نوير كان أفضل حارس في العالم 4 مرات، وليس هناك خلاف على قدراته، وما حققه على مدار السنوات الماضية.. كما هو الحال مع ماتس هوميلز وجيروم بواتينج، يبدو أن هناك أناسا ًلا يدركون معنى الكرامة”.

- الإعلانات -

وأردف أسطورة الكرة الألمانية: “هذا الكلام ينطبق أيضًا على فرانك ريبيري وآريين روبن، بعد مساهمتهما على مدار العقد الماضي مع الفريق، أريد أن أذكركم بأنهما فازا بكل شيء، ومناقشة عمرهما أمر غير مهذب”.

وأكد “رومينيجه”، أن النادي قرر عقد المؤتمر الصحفي، صباح اليوم، من أجل إيقاف الأنباء المكذوبة المتداولة عبر الصحف بشأن “بايرن”، مضيفًا: سنحمي لاعبينا ومدربنا (كوفاتش) ونادينا.

وكان النادي البافاري أعلن، في وقت سابق، عقد مؤتمر لأبرز مسئوليه، أولي هونيس، وكارل هاينز رومينيجه، وحسن صالح حميديتش، اليوم، ما أثار تكهنات إعلامية بشأن احتمال إقالة كوفاتش، وتنصيب الفرنسي المخضرم، آرسين فينجر، بدلًا منه.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا