أزمات مانشستر يونايتد تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

0

تركز اهتمام الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الجمعة، على نادي مانشستر يونايتد وازماته التى لا تنتهى، وتحديدًا مهاجم الفريق، البلجيكي روميلو لوكاكو بعد تصريحاته بأنه لا يرفض الانتقال ليوفنتوس الإيطالي.

ووضعت صحيفة “إكسبريس” صورة للوكاكو وكان عنوانها: “لوكاكو خارج الخدمة؛ بسبب الأمنية الإيطالية” في إشارة إلى إعلان اللاعب رغبته في ارتداء قميص يوفنتوس.

- الإعلانات -

بينما أشارت صحيفة “ميرور” في غلافها الرياضي، إلى أن لوكاكو لا يحترم مانشستر يونايتد، بعد تصريحاته باستعداده لارتداء قميص يوفنتوس في السنوات المقبلة، والفريق في مرحلة صعبة حاليًا بسبب النتائج السيئة.

- الإعلانات -

أما صحيفة “ديلي ميل” فأكدت على غلاف صفحتها الرياضية، أن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز يبحث عن الخروج من مانشستر يونايتد، بعد فشل تجربته منذ انتقاله من آرسنال في يناير الماضي.

ومن جانبها أشارت صحيفة “مترو” إلى أن مانشستر يونايتد تمكن من تجديد عقد لوك شاو بعد المستوى الرائع للاعب، والعلاقة الجيدة مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأخيرًا غردت صحيفة “الجارديان” خارج السرب بعيدا عن أزمات مانشستر يونايتد، ونصحت الجميع بالاعتذار إلى رحيم سترلينج بعد الانتقادات التي وجهت للاعب في الفترة الماضية، لكنه استطاع أن يرد على ذلك بمستواه الرائع أمام إسبانيا فى اللقاء الذى سجل فيه هدفين، وقاد منتخب إنجلترا للفوز 32 فى لقاء المنتخبين فى دورى الأمم الأوروبية فى مدينة إشبيلية.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا