الحلبة X أسبوع: عودة الأساطير تزين عرضًا تاريخًا لـ«سماكداون» (فيديو)

0

شهد هذا الأسبوع عرضًا تاريخيًا لـ«سماكداون» إذ احتفل اتحاد WWE بالحلقة رقم 1000 من العرض الأسبوعي، الذي يقام مساء كل ثلاثاء، فيما شهد العرض هذا الأسبوع عودة العديد من الأساطير التي صنعت تاريخ «سماكداون».

بداية الأسبوع في حلبة WWE كانت بعرض «راو»، مساء الاثنين، والذي شهد بعض التوتر بين أعضاء فريق «ذا شيلد» وتحديدًا بين دين أمبروز وسيث رولينز، كما شهد انشقاقًا في الفريق الذي تكون من دولف زيجلر ودرو ماكنتاير وبرون سترومان.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

و[inlinetweet prefix=”” tweeter=”” suffix=””]كان «راو» محلًا لمواجهات كلامية قوية بين المتنافسات في عرض «إيفلوشن»[/inlinetweet] القادم للنساء فقط، إذ عادت الأسطورتان تريش ستراتس وليتا ليدخلا في مشادة مع منافستيهن أليكسا بليس وميكي جيمس، تصل إلى تحديهن للدخول إلى الحلبة والاشتباك، إلا أن الأخيرتين انسحبن ورفضن القتال ضد أسطورتي العقد الأول من القرن الحالي.

كذلك، [inlinetweet prefix=”” tweeter=”” suffix=””]دخل التوأم بري ونيكي بيلا في مشادة كلامية مع منافسة الأخيرة في «إيفلوشن» وبطلة القسم النسائي حاليًا في «راو»، روندا راوزي[/inlinetweet]، قبل أن تحاول «راوزي» الاعتداء على الأختين، إلا أنهما استعانا بعدد من الحراس لحمايتهن، لتقوم «راوزي» بضرب الحراس.

وشهد العرض نفسه تأهل كل من سيث رولينز ودولف زيجلر لبطولة كأس العالم والتي ستقام في عرض «كراون جول» بالمملكة العربية السعودية الشهر القادم.

نتائج «راو»

سيث رولينز يفوز على درو ماكنتاير ويتأهل الى كأس العالم لـWWE في «كراون جول»

نيا جاكس وأمبر مون تفزن على دانا بروك وتامينا

دولف زيجلر يفوز على دين أمبروز و يتأهل الى كأس العالم لـWWE

فين بالور يفوز على جندر مهال

بوبي لاشلي يفوز على تايلر بريز

فريق AOP يفوز على ذا كونكيستادور في نزال ٢ ضد ١

نتاليا تفوز على روبي رايوت

ذا شيلد يفوزون على برون سترومان ودولف زيجلر ودرو ماكنتاير

وعلى الجانب الآخر، شهد عرض سماكداون بداية عودة أفراد عائلة «مكمان» مالكة الاتحاد، إذ انطلق العرض ببرنامج «تروث تي في»، الذي يقدمه المصارع أر تروث والمصارعة كارميلا، قبل أن تقاطعهما ستيفاني مكمان لتبدي اعتراضها على بدء العرض التاريخي ببرنامج غير معروف، ليدخل شقيقها شين مكمان بدوره ويقاطعها وسط، و[inlinetweet prefix=”” tweeter=”” suffix=””]بينما تجادل «شين» مع شقيقته قاطعهما بدوره والدهما فينس مكمان وسط جنون الجماهير الحاضرة[/inlinetweet].

و[inlinetweet prefix=”” tweeter=”” suffix=””]تضمن العرض كذلك عودة فريق «إيفلوشن»، المكون من تريبل إتش وريك فلير وراندي أورتن وباتيستا[/inlinetweet]، فيما كان الأخير أكثر المتحدثين بينهم، وكال المديح لأعضاء فريقه السابق قبل أن يسود بعض التوتر بينه وبين تريبل إتش بعد قوله للأخير إنه حقق كل شئ في عالم مصارعة المحترفين إلا هزيمته.

و[inlinetweet prefix=”” tweeter=”” suffix=””]شارك في العرض كذلك الأسطورة إيدج، الذي استضاف بطلة القسم النسائي بيكي لينش في برنامجه «ذا كتينج إيدج»[/inlinetweet]، فيما حاول خلاله إقناعها بالحفاظ على صداقتها مع منافستها شارلوت فلير، والتي كانت صديقتها المقربة قبل انقلاب «لينش» عليها، إلا أن المصارعة الأيرلندية أهانت «إيدج» لتدخل شارلوت وتشتبك معها، ما تطلب دخول عدد من الحكام للفصل بينهن.

و[inlinetweet prefix=”” tweeter=”” suffix=””]اختتم العرض بمباراة جمعت بين شينسكي ناكامورا والعائد بعد غياب طويل راي ميستيريو، فاز فيها الأخير ليتأهل لكأس العالم بالسعودية[/inlinetweet]، وأثناء احتفاله بالفوز، ا[inlinetweet prefix=”” tweeter=”” suffix=””]نطفأت الأضواء ودق الجرس الشهير معلنًا وصول الظاهرة أندرتيكر[/inlinetweet]، الذي دخل إلى الحلبة ليوجه ثلاثة كلمات فقط لمنافسيه هو وأخيه كين في عرض «كراون جول»، تريبل إتش وشون مايكلز: «ارقدوا في سلام».

نتائج عرض «سماكداون»

ذا أوسوس يفوزان على دانيال براين وأي جاي ستايلز

ذا ميز يهزم روسيف ليتأهل إلى كأس العالم

ذا بار يفوزان على نيو داي ويحصدان لقب الزوجي

راي ميستريو يفوز على شنسكي ناكامورا ليتأهل إلى كأس العالم

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا