فيديو| مرتضى منصور يطلق قذائفه على «الخطيب»: نجحت في انتخابات الأهلي بالتزوير

0

جدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومه على مجلس إدارة نادي الأهلي، ورئيسه محمود الخطيب، متهمهم بتحريض الجماهير لسب نادي الزمالك، والمستشار تركي آل الشيخ في فيديو عبر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في فيديو موقع الزمالك قائلا: «الخطيب ومجلسه قاموا بالتواصل مع الجهات الأمنية من اجل زيادة أعداد الجماهير في مباراة حوريا، وتم الاتفاق مع بلطجية للتواجد والقيام بسبي وسب الزمالك وتركي آل الشيخ ولسنا أطرافا بالمباراة»

- الإعلانات -

وواصل «بالطبع لو كنت مكان آل الشيخ لرحلت عن مصر، مجلس الأهلي حصل على أموال منه ثم جاء بأشخاص لكي تسبه في المدرجات، الرجل يتعرض للسباب بالأموال التي قام بدفعها للأهلي، 260 مليون جنيه حصل عليها الخطيب من تركي بجانب الهدايا الأخرى».

- الإعلانات -

واستمر «أنت تعلم كيف نجحت يا خطيب في الانتخابات، لقد نجحت بالتزوير، هل يعقل أن يستقبل مقر الجزيرة اكثر من 40 ألف عضو جمعية عمومية، تركي آل الشيخ هو سبب نجاحك في رئاسة الاهلي، آل الشيخ “كاسر عينك” ولا تستطيع الرد عليه».

وتابع: «كنت عضواً في مجلس إدارة الزمالك والخطيب مازال طفل، وأقول له أنت حصلت على 2 مليون دولار، للمجلة و7 مليون ريال لك، و600 ألف دولار حصل عليهم محمد مرجان، كل واحد خد ساعة بـ900 ألف وباعها في مصر الجديدة بـ 200 ألف جنيه، وبعد ما ترك جاب عبد الله السعيد قالوا لا مش عايزينه، ولما جاب المدرب قالوا لا مش عايزينه».

وقال مرتضى منصور: « أين الاتحاد الإفريقي مما حدث، ماذا فعلتم بعدما تعرضنا للسب من جانب بعض الجماهير في المدرجات، الأهلي يحتمي بالاتحاد الإفريقي حاليا بسبب وجود عمرو فهمي سكرتير الكاف، وهو نجل مصطفى فهمي وجاء به في هذا المنصب».

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا:«ماذا فعل لنا رئيس الكاف أحمد أحمد، أين العقوبات، تعرضنا للسباب من جماهير الأهلي»

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا