نتائج «سماكداون»: مفاجأة غير سارة لـ«ستايلز» و«إنجليش» يهدد بفضح «لانا» (فيديو)

شهد عرض «سماكداون» هذا الأسبوع مفاجأة غير سارة لبطل اتحاد WWE أي جي ستايلز، حين خرج إلى الحلبة بانتظار منافسه ساموا جو، لتوقيع عقد مباراتهما في «سوبر شوداون»، إلا أن «جو» لم يحضر.

وفوجئ «ستايلز» بظهور «جو» على شاشة العرض من أمام منزل الأول، ليلمح بدخوله إلى المنزل ومواجهة عائلته، موضحًا أنه يحمل هدية لابنته، طالبًا من «ستايلز» بلهجة تهكمية أن يفعل شئ ليوقفه، موضحًا أنه ليس باستطاعته فعل أي شئ.

وترجى «ستايلز» منافسه الرحيل عن منزله وترك عائلته في حالها، لكن الأخير يطالبه بتذكر هذا الشعور بالفزع لأنه نفسه ما سيشعر به عند هزيمته في المباراة بينهما، قبل أن ينتهي العرض بقرع «جو» لجرس الباب.

وعلى جانب آخر، هاجم راندي أورتن مصارعًا جديدًا هذا الأسبوع، بعدما كان ضحيته في الأسابيع الماضية جيف هاردي. وقاطع «أورتن» مباراة تاي ديلينجر وشينسكي ناكامورا، ليهاجم الأول ويعتدي عليه بقسوة ويتركه في حالة يرثى لها، فيما أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز «ديلينجر» لعدم التكافؤ.

كذلك حاول إيدن إنجليش تبرير هجومه على صديقه السابق روسيف الأسبوع الماضي، موضحًا لروسيف أنه كان سببًا في جعله نجمًا كبيرًا، إلا أنه ومنذ ظهور زوجته لانا مجددًا بجانبه أثناء المباريات، تراجع مستواه وخسر المباريات، وفيما دافعت لانا عن نفسها مؤكدة أنها كانت أول من ساند «روسيف» في الـWWE وجعله آلة التدمير الذي هو عليها الآن، طالبها «إنجليش» بكشف ما فعلته في ميلواكي لزوجها، فيما وعد لاحقًا بكشف السر الذي تخفيه «لانا» عن زوجها، الأسبوع القادم.

نتائج «سماكداون»

ذا ميز يفوز على أر تروث

شيموس يفوز على بيج أي

أسكا وناعومي تفوزان على ماندي روز وسونيا ديفيل

بيكي لينش تفوز على لانا

-الإعلانات-