تغييرات في تشكيل ليفربول أمام تشيلسي في كأس الرابطة

0

سيجري ليفربول العديد من التغييرات يوم الأربعاء عندما يواجه تشيلسي في آنفيلد ضمن مواجهات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، وكشف كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة عن مشاركة سيمون مينيوليه في مركز حراسة المرمى لأول مرة هذا الموسم بدلًا من البرازيلي أليسون بيكر.

وأجاب المدرب حول ما إذا كان سيقوم إجراء تعديلات على التشكيلة الخاصة بمباراة تشيلسي، وأكد أنه سيكون تشكيل قوى جدًا، أي كان من سيشارك من اللاعبين.

- الإعلانات -

وسيعمل المدرب إلى دراسة إمكانية مشاركة فيرجيل فان ديك، الذي تعرض لإصابة في أحد الضلوع خلال مباراة ساوثامبتون.

- الإعلانات -

عاد دومينيك سولانكي إلى المنافسة على مكان في التشكيل الأساسي للفريق بعد تعافيه من إصابة تعرض لها مع فريق الشباب لليفربول، بينما أكد كلوب أن لوفرين يحقق تقدمًا جيدًا وشارك في التدريبات بعد تعافيه من إصابة في الحوض.

بينما يخوض ليفربول اللقاء بدون آدم لالانا وديفوك أوريغي، لعدم تعافيهم الكامل من الإصابات التي لحقت بهم

وقال المدرب المساعد لفريق تشيلسي جيانفرانكو زولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن كل من روبن لوفتوس-تشيك وبيدرو وأنطونيو روديغر لن يكونوا ضمن التشكيل المشارك في المباراة بسبب الإصابة لكن إيدن هازارد سيكون ضمن تشكيلة تشيلسي.

بينما يسعى كل من جاري كاهيل وأندرياس كريستنسن للحصول على فرصة للمشاركة، بينما يمكن أن يدفع ساري باللاعبين الصغار كالوم هدسون أودوي وإيثان أمبادو.

وبينما أجرى تشيلسي تغييرات على تشكيل لقاء ليفربول، لكن ينصب تركيزهم مثل ليفربول ينصب على لقاء الكأس، بعيدًا عن لقاء الفريقين يوم السبت في الدوري”.

وقال زولا: “إنها مباراة مهمة. نحن تشيلسي ونحاول الفوز بجميع مبارياتنا. سوف نأخذ الأمر على محمل الجد. نريد أن نلعب بأفضل ما يمكننا. إنها فرصة لرؤية اللاعبين الذين لم يشاركوا في الكثير من المباريات حتى الآن، ولكن سيظل الفريق جيدًا”.

“ستكون مباراة يوم السبت صعبة، لكنني أعتقد أن المنافسة ستبدأ من الغد. نحن نطمع في الفوز بكلا المباراتين”.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا