استياء في فيفا من غياب الثنائي كريستيانو وميسي عن حضور حفل جوائز الأفضل

0

وجه ممثل الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، عدداً من الانتقادات ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لتغيبهما عن حفل توزيع جوائز “الأفضل”، والتي أقيمت أمس في العاصمة الإنجليزية لندن، وانتقد ممثل فيفا، غياب الثنائي مشدداً أن ذلك تشويه لسمعة كرة القدم.

وقال في تصريحات لصحيفة ماركا: “عدم ظهور رونالدو وميسي في الحفل تشويه لكرة القدم وربما يتم كراهيتهما لذلك التصرف، هما لا يشعران بقيمة ما فعلاه بغيابهما عن حفل توزيع الجوائز”.

- الإعلانات -

وفى ذات الوقت يري الإيطالي فابيو كابيلو مدرب إنجلترا السابق، أن تغيب النجمين عن الحفل يظهر عدم احترام من كلا النجمين لزملائهما”.

- الإعلانات -

وأضاف في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية:”عليك أن تحضر حفل الجوائز عندما تفوز، وعندما تخسر أيضاً”.

وعلي الجانب الأخر تفهم النجم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمي ريـال مدريد، والفائز بجائزة أفضل حارس في العالم غياب النجمين “ميسي ورونالدو”.

وقال في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية عقب تتويجه: “هذا ما حدث في النهاية، هناك دوماً مباريات في الدوري، وهذا يجب أن يكون الأهم، السفر لساعتين ونصف إلى هنا ثم العودة للعب مباراة ليس الحل الأفضل، أتفهم ظروف البعض في عدم القدوم”.

وقال اللاعب سيرجيو راموس قائد فريق ريـال مدريد الإسباني: “حضور البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، إلى حفل توزيع جوائز “الأفضل” كان سيكون أمراً رائعاً”.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا