اتحاد الكرة السعودي: «نعتذر بصورة نهائية عن إقامة مباراة الأهلي والهلال» (بيان)

0

أعرب الاتحاد السعودي لكرة القدم عن «أسفه الكبير» لما ورد في بيان نادي الأهلي المصري حول موقفه من المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري السعودي أمام نادي الهلال.

وذكر بيان للاتحاد السعودي، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، أن بيان نادي الأهلي «يعد أمرًا مؤسفًا كونه لم يراعي أهمية المناسبة (6 أكتوبر) التي تم إقرار موعد المباراة تزامنًا معها».

- الإعلانات -

وأضاف: «البيان لم يراع المسمى الذي تحمله هذه المباراة، كونها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأخيه الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وما تمثله من أهمية لمزيد من أواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين».

- الإعلانات -

وقرر الاتحاد السعودي الاعتذار بصورة نهائية عن إقامة مباراة الأهلي والهلال، وسيكتفي بإقامة مباراتي السوبر بين الزمالك والاتحاد في القاهرة، والهلال والزمالك في جدة.

كان الأهلي أصدر بيانًا حول موقفه من كأس السوبر المصري السعودي، وأكد أنه «كان يتحفظ على أمر واحد وهو موعد المباراة، وفي حالة تنسيق الأمر بما لا يتعارض مع مختلف الارتباطات سيكون مستعدًا للمشاركة».

وأوضح الأهلي، في بيانه، الخميس، أنه لم يعترض على إقامة المباراة في السعودية، وطالب الاتحاد المصري بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي والعربي من أجل ترتيب مواعيد المباريات الخاصة بالفريق في مختلف المشاركات وترتيبات إقامة مباراة كأس السوبر.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا