علاء ميهوب يتقدم باستقالته من رئاسة اللجنة الفنية للأهلي.. تعرف على التفاصيل

0

تقدم علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، باستقالته من منصبه، اليوم الأربعاء، مؤكدًا في خطابه إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، أن اتخذ هذا القرار “لظروف خاصة”.

وكتب “ميهوب” في خطاب الاستقالة: “لطالما كانت خدمة النادي الأهلي شرف لي منذ أن كنت لاعباً حتى اعتزالي وتولي العديد من المناصب الإدارية والفنية, لأنني كنت ولازلت أعتقد أن للنادي الأهلي دين علي سداده طول حياتي”.

- الإعلانات -

وأضاف “ميهوب”: “كما أنني شرفت بالعمل مع شخصكم الكريم الذي طالما أعطى وخدم بإخلاص وبأحرف من نور النادي الأهلي ومنتخب مصر والرياضة بصفة عامة.
سأظل أتذكر بفخر كل اللحظات الطيبة التي بذلت فيها جهداً مخلصاً لخدمة نادينا العريق حفاظاً على مبادئ وقيم موروثة لأجيال قادمة، وليظل النادي الأهلي دوماً فوق الجميع.. إلا أننى ولظروف خاصة فأنني أتقدم لكم باعتذاري عن عدم الاستمرار في رئاسة اللجنة الفنية، متمنياً لكم التوفيق والنجاح فى الفترة القادمة. والله ولي التوفيق والسداد”.

- الإعلانات -

ووفقًا لمصدر رفض ذكر اسمه، فإن “ميهوب” اتخذ قرار الاستقالة عقب علمه باعتزام “الخطيب” إلغاء اللجنة الفنية، وتعيينه مساعدًا لفتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين، وتحت إشراف عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي بالنادي، وهو ما رفضه “ميهوب” ليقرر الاستقالة من منصبه.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا