كلوب: فابينيو ليس مستعدا بعد للعب في الدوري الإنجليزي

قال المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، إن لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو ليس مستعدا بعد للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وأضاف كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، اليوم الإثنين، أن اللاعب البرازيلي لا يزال يحتاج للتأقلم على متطلبات ناديه الجديد.

- الإعلانات -

وأوضح المدرب الألماني أن “الأمر يتعلق بفهم اللاعبين لمراكزهم وباقي زملائهم المتوفرين كذلك، وإلا لانضم فابينيو إلى القائمة مثلما حدث في الأسبوع الأول”، مضيفا “ليس هناك من شيء آخر، إنها نوعية مختلفة من كرة القدم عما اعتاد عليه إلا أنه يتحسن وبالفعل يحقق خطوات كبيرة، فبإمكان رؤية ذلك في الحصص التدريبية وهذا شيء إيجابي”.

- الإعلانات -

وتابع “لعب فابينيو في أعلى المستويات بفرنسا والمهم ليس طريقة لعب الخصم بل أسلوبنا هو الذي يفرض الاختيارات، وبالتأكيد ليس لطيفا عدم مشاركة لاعب جديد لكن الأمور تسير بشكل جيد”.

ولم يشارك فابينيو مع الريدز في البريميرليج منذ انضمامه من موناكو الفرنسي مقابل 44 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف حيث جلس على مقاعد البدلاء في الفوز الافتتاحي على وست هام يونايتد فيما استبعده كلوب من قائمتي الفريق في الانتصارين على حساب كريستال بالاس وبرايتون.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا