«زادة» يكشف تطورات أزمة مستحقات «الحسن وأجوجو وموندومو» لدي الزمالك

0

كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمتواجد حاليًا في سويسرا لحل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب وشكواهم ضد النادي لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أنه تم عقد جلسة مع “باو” محامى اللاعب الغاني كريم الحسن، وخلالها تم التوصل معه لتسوية مستحقات اللاعب المقدرة بـ700 ألف دولار ، وتم عمل عقد للتسوية مع اللاعب، خاصة أن المبلغ الأصلي للمدافع الغاني مليون و700 ألف دولار.

وأوضح عضو مجلس الزمالك أنه والمحاميين المصري ناصر عزام والإيطالي كريسبو، حضروا الثلاثاء الماضي جلسة المحكمة الرياضية من أجل التوصل لحل سريع لأزمة شكوى اللاعبين الأجانب ، وهم الغاني أجوجو والكاميروني موندومو والغاني كريم الحسن.

- الإعلانات -

وأشار هاني زادة، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إلى أنه على مدار الأيام الماضية تم الاجتماع مع المحاميين والممثلين القانونيين للثنائي أجوجو وموندومو ، للتوصل لاتفاق معهم لمنعهم من التقدم بشكوى ضد النادي، حتى لا يتم تفعيل العقوبات المالية وخصم 6 نقاط من النادي، بخلاف منع القيد للفريق في يناير المقبل.

- الإعلانات -

وكشف عضو مجلس الزمالك أن التسوية كانت صعبة خلال الأيام الماضية، بسبب الحجز الإداري من ممدوح عباس على أموال الزمالك، وصعوبة التحرك للتفاوض مع اللاعبين في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لدي النادي.

وأوضح هاني زاده أن هناك أزمة أخرى تتطلب الحل سريعًا، والمتعلقة بنادي ماريتيمو البرتغالي الذي كان يلعب له محمد إبراهيم، لاعب الفريق الحالي، خاصة أن آخر مهلة من لجنة الانضباط لحل الأزمة 16 سبتمبر المقبل، وسيقوم الزمالك خلال الأيام المقبلة بإرسال خطاب رسمي إلى النادي البرتغالي للتفاوض معهم على حل الأزمة بشكل ودي.

وأكد عضو مجلس الزمالك أنه يجب محاسبة المسؤول عن تورط النادي في ملف المستحقات المالية للاعبين الأجانب، وأن ممدوح عباس، الرئيس السابق للنادي، المتورط في هذا الملف الصعب للغاية، ومجلس الزمالك الحالي لا ناقة له ولا جمل ويدفع ثمن أخطاء سابقة.

وقال “زادة” إنه على تواصل باستمرار مع مرتضى منصور، رئيس النادي، لإبلاغه بكافة التطورات الخاصة بهذا الملف الشائك، الذي يسعى لحله سريعا بناءً على توجيهات وتعليمات رئيس القلعة البيضاء، للتخلص من هذا الصداع الرهيب الذي يهدد القلعة البيضاء.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا