«موراتا»: هدفي تحقيق لقب هداف «البريميرليج».. ولا أريد أن أكون مثل «صلاح»

0

أكد الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، أن هدفه الأول في موسمه الثاني مع «البلوز» سيكون تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه كذلك وجه رسالة إلى المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول وهداف الموسم الماضي، والإنجليزي هاري كين نجمد نادي توتنهام وهداف الموسم قبل الماضي.

وقدم موراتا موسمًا سيئًا مع تشيلسي، رغم البداية الجيدة له مع البلوز، إلا أن مستواه انخفض بصورة غير متوقعة، ليفقد المركز الأساسي مع مراحل الحسم في الموسم، لصالح المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو.

- الإعلانات -

وأكد موراتا أنه يرغب في الفوز بالحذاء الذهبي، لكن ليس على حساب الفوز بالألقاب، لأنها الأهم بالنسبة له.

- الإعلانات -

وقال المهاجم الإسباني في تصريحات لصحيفة «ميرور» الإنجليزية: «بالنسبة لي، أحب تسجيل عشرة أهداف فقط في الموسم، وأن أحقق ألقابًا مع الفريق».

وأضاف: «أريد الفوز بالحذاء الذهبي، لكن في العام الماضي، الفائز بالحذاء الذهبي لم يحصد أي بطولات في نهاية الموسم».

وخلال الموسم الماضي، نجح صلاح في حصد لقب هداف البريميرليج، بعد تسجيله 32 هدفًا، وإنهاء الموسم رفقة «الريدز» في المركز الرابع في الدوري، وعدم تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة النهائي أمام ريال مدريد، كما حصل هاري كين على الحذاء الذهبي الموسم قبل الماضي ولكن فريقه خرج بدون بطولات في نهاية الموسم.

وأكد موراتا أنه كشف لمسئولي «البلوز» عن رغبته في البقاء مع الفريق، على الرغم من العروض العديدة التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقرر موراتا التخلي عن رقم 9 الذي ارتداه في موسمه الأول مع تشيلسي، وارتداء رقم 29، احتفاءً بولادة طفليه التوأم في التاسع والعشرين من شهر يوليو الماضي.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا