محمد شريف يتحدث عن هدفه في الإسماعيلي وتشبيهه بـ«متعب»

0

أعرب محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالهدف الذي سجله في شباك الإسماعيلي أمس الأول، والذي قاد الفريق للتعادل في اللحظات الأخيرة من أول مباراة في مسابقة الدورى للموسم الجديد 2018-2019.

وأضاف شريف، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن نتيجة التعادل كانت أفضل من الخسارة في أول مباراة، وان كان بشكل عام لا يوجد لاعب في الفريق خرج راضيا بهذه النتيجة ،خاصة أن الأهلي اعتاد دائما على تحقيق الفوز في جميع مبارياته دون النظر لطبيعة المنافس وظرف المباراة .

- الإعلانات -

وأوضح أن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز أمام المصري الثلاثاء القادم لتعويض خسارة أول نقطتين في مشوار الدفاع عن اللقب.

- الإعلانات -

وذكر شريف أنه سعيد للغاية بثقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق وجميع أعضاء الجهاز المعاون، مؤكدًا إنه يبذل قصاره جهده في التدريبات من أجل الحصول علي فرصته وتقديم أداء جيد لاسعاد جماهير الأهلي.

وأشار شريف إلى أن هدفه أمام الإسماعيلي في اللحظات الأخيرة يبقي بمثابة بداية جيدة له مع الفريق في الموسم الجديد مبديا سعادته بردود الافعال الإيجابية من الجميع بعد ظهوره بهذا المستوى وتسجيله هدف التعادل في الوقت القاتل .

وعلق شريف على هدفه في الثواني الأخيرة وتشبيه بأهداف عماد متعب.

وقال: “تابعت بالطبع التعليقات وسعيد للغاية بها”، مؤكدا أن تشبيه بعماد متعب يعد شرفًا كبيرًا وأنه بشكل عام يتمنى أن يكون عند حسن الظن وينال رضا الجهاز الفني والجماهير .

وأتم محمد شريف أنه بالطبع يتمنى القيد في القائمة الأفريقية، ولكنه في النهاية يعلم ان هذا القرار يخص الجهاز الفني فقط ، وأن عليه الاجتهاد وتنفيذ كل ما يطلب منه ويبقى القرار الأول والأخير للجهاز الفني وفقا لمصلحة الفريق.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا