التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك وبتروجت

0

انتهي الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع مضيفه بتروجت باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف .

وبدأ الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحمدي النقاز في خط الدفاع ومحمود عبدالعزيز “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة وأيمن حفني ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

- الإعلانات -

وبدأ الزمالك مخاجما مبكرا وانطلق كهربا من الجبهة اليسرى لتصل الكرة لزيزو الذي يسددها من داخل المنطقة لكنها تخرج أعلى العارضة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة .

- الإعلانات -

ويعود كهربا من جديد ليراوغ مدافع بتروجت ويمرر الكرة بينية رائعة تصل لكاسونجو الذي توغل وانفرد بالمرمى لكنه تعرض للإعاقة من الدفاع قبل تسديد الكرة ويشير الحكم لاستئناف اللعب وتخرج الكرة بعيدا عن المرمى في الدقيقة الثالثة .

ويرد بتروجت بمحاولات هجومية وتسديد من الخارج عن طريق حميد ماكامي لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى جنش ويحاول الزمالك من جديد عن طريق الاختراق من العمق ويمر كهربا من مدافعي بتروجت واحد تلو الأخر ويتوغل داخل المنطقة من الجانب الأيمن ليمررها عرضية لكنها تخرج لركنية في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة .

ويواصل الزمالك هجماته من الجانب الأيمن الهجومي الذي يتناوب عليه النقاز من الخلف وجمعة وكهربا في المنطقة الهجومية وهو ما مثل ضغط كبير على دفاع بتروجت ويحصل الفريق على ركلة حرة من الجانب الأيمن في الدقيقة 12 يمررها حفني عرضية يخرجها الدفاع بصعوبة .

وينشط أوباما وحفني من الجانب الأيسر ويحصل حفني على ركلة على حدود المنطقة يلعبها كهربا عرضية ماكرة مباغتة يخرجها محمد أبوالنجا حارس بتروجت لركنية يلعبها الزمالك عرضية تخرج ركنية من جديد ويستمر معها الضغط الزملكاوي على أمل تسجيل هدف التقدم المبكر .

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا