11 لاعبًا «بلا نادي» في الموسم الأوروبي الجديد: نجوم وأساطير يمكن التعاقد معهم مجانًا

تبحث الأندية الأوروبية الكبرى عن تعزيز صفوفها بلاعبين بجودة عالية وأسماء تستطيع تقديم الإضافة في المناسبات والمواعيد الهامة، لكن في الوقت نفسه يرتبط عقد الصفقات بالوصول لقيمة مالية تستطيع الأندية تحملها، ولن تجد تلك الأندية أفضل من ضم لاعب مجانًا، خاصة حين يكون نجمًا كبيرًا وأحيانًا أسطورة كهؤلاء اللاعبين الـ 11 الذين يمثلون أفضل تشكل للاعبين يجلسون حاليًا بدون أندية.

ونشرت صحيفة «ذا صن» تشكيلة أفضل 11 لاعبًا يمكن التعاقد معهم مجانًا نظرًا لعدم ارتباطهم بعقود مع أندية في الوقت الحالي.

- الإعلانات -

https://www.thesun.co.uk/wp-content/uploads/2018/07/LINE-UP-World-Free-Agent-XI-4-3-3.jpg?w=960

- الإعلانات -

بواز مايهيل: الحارس السابق لويست بروميتش انتهى عقده مع ناديه بعد هبوطه للدرجة الأولى، ولا يرتبط الدولي الويلزي حاليًا بأي نادي.

جلين جونسون: الظهير الأيمن السابق للمنتخب الإنجليزي ولاعب تشيلسي وليفربول السابق تم تسريحه من قبل ناديه ستوك سيتي هذا الصيف.

جون تيري: أسطورة المنتخب الإنجليزي ونادي تشيلسي انتهى عقده مع فريقه أستون فيلا هذا الصيف ويبقى حاليًا بدون نادي فيما أشارت بعض التقارير عن احتمالية اعتزاله.

جيمس كولينز: قلب الدفاع تخلى عنه فريقه ويستهام برسالة على الإيميل ويجلس حاليًا المدافع الويلزي في منزله بانتظار عروض من أندية.

باتريس إيفرا: الدولي الفرنسي السابق ونجم مانشيستر يونايتد ويوفنتوس السابق فشل في ترك بصمة في نادي ويستهام ليرحل عنه هذا الصيف، إلا أنه ورغم بلوغه الـ 37 لم يقرر الاعتزال بعد بانتظار عروض جديدة.

يايا توريه: أسطورة نادي مانشيستر سيتي ولاعب برشلونة السابق وأفضل لاعب في إفريقيا سابقًا رحل عن «السيتيزنز» هذا الصيف، ويبقى حاليًا بدون نادي إلا أنه من غير المتوقع أن يظل الإيفواري كذلك طويلًا.

أليكس سونج: رغم بداياته الرائعة في أرسنال إلا أنه مع بلوغه الـ 30 يجلس حاليًا بدون نادي، وارتبط لاعب برشلونة السابق بالانتقال إلى روبين كازان الروسي.

ماكس ماير: أحد اللاعبين الواعدين جدًا في أوروبا كان من المفاجئ فسخ شالكة لعقده، والأكثر مفاجأة عدم تعاقد أحد معه حتى اللحظة. ويرتبط الألماني بالانضمام لناديي أرسنال أو ليفربول هذا الموسم.

حاتم بن عرفة: بعد فترة من الجلوس على دكة البدلاء في هال سيتي ونيوكاسل الإنجليزيين، انتقل بن عرفة إلى عملاق فرنسا باريس سان جيرمان، إلا أنه فشل في الحصول على مكان في التشكيل الأساسي كذلك، ليرحل هذا الصيف ويبقى حاليًا بدون نادي، وأحد الأسماء الكبيرة التي يمكن التعاقد معها مجانًا من قبل العديد من الأندية.

جيوسيبي روسي: المهاجم الدولي الإيطالي السابق والنجم الذي لمع مع فياريال وارتدى قميص مانشيستر يونايتد وفيورنتينا وجنوة لا يرتبط حاليًا بعقد مع أي نادي، وفي سن الـ 31 لا يزال يرغب في إثبات قدراته على الاستمرار في الملاعب.

سمير نصري: بطل الدوري الإنجليزي مرتين مع مانشيستر سيتي ونجم أرسنال وإشبلية السابق خاض موسمه الأخير مع أنطالياسبور التركي، لكنه لم يلعب سوى 8 مباريات فقط قبل أن يغادر هذا الموسم ويعتبر من أكبر الأسماء التي يمكن التعاقد معها مجانًا في السوق الأوروبية هذا الموسم.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا