نتائج «سماكداون»: «ميز» يخدع دانيال براين وساموا جو يحطم «ستايلز» (فيديو)

0

شهد عرض «سماكداون» هذا الأسبوع عدد من المفاجآت كان أبرزها الإعلان عن منافس بطل الاتحاد إيه جي ستايلز القادم في عرض «سمرسلام» الشهري.

وخرجت المدير العام للعرض الأسبوعي بايج إلى الحلبة قبل أن ينضم إليها «ستايلز» تمهيدًا لإعلانها عن منافسه في العرض الشهري الأكبر في الصيف، إلا أن جيمز إليسورث قاطعهما وسط مفاجأة من الجماهير التي اعتقدت أن المصارع الضعيف سيكون هو المنافس لـ«ستايلز» لكن سرعان ما أوضحت بايج أنه ليس هو الشخص المقصود، ورد عليها «إليسورث» بإهانتها لتقرر فصلته من عمله في «سماكداون» عقابًا له، وفيما خرجت مع رجال الأمن للتأكد من مغادرته للمبنى، عاىدت الكاميرات سريعًا إلى الحلبة التي كان «ستايلز» لا يزال واقفًا فيها منتظرًا معرفة منافسه.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وهاجم ساموا جو «ستايلز» وأوسعه ضربًا وحطمه قبل أن يوقع على عقد مباراة «سمرسلام» ليكشف أنه هو المنافس المنتظر.

وفي جهة أخرى، خدع «ذا ميز» وزوجته ماريس، المصارعة السابقة، دانيال براين بعد أن خرجا إلى الحلبة حاملين ما اعتقده الجميع أنها ابنتهم حديثة الولادة، ليحتفلا بإطلاق برنامجهما الجديد The Miz & Mrs، كما هاجم «ميز» دانيال براين، الذي رد بفيديو تهكم فيه عليهما قبل ان يخرج ويواجههما في الحلبة.

وأثناء وقوفه في الحلبة ألقى «ذا ميز» بالطفلة التي أمسكها في يده على «براين» الذي التقطها سريعًا معتقدًا أنها ابنة عدوه، ليكتشف أنها مجرد دمية قبل أن يعتدي عليه «ذا ميز» مستغلًا تشتته، ليتركه ملقى على الأرض في الحلبة.

نتائج «سماكداون»

أندرادي سين ألماس يفوز على روسيف

ساموا جو ينتصر على أر تروث

أسكا تفوز على بيلي كاي

بيكي لينش تنتصر على كارميلا

ذا نيو داي يفوز على سانيتي

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا