فينس مكمان يعود لـ «راو» و«ستيفاني» تصنع التاريخ في عالم مصارعة المحترفين (فيديو)

0

شهد عرض «راو» هذا الأسبوع عودة مالك الاتحاد الأشهر في عالم مصارعة المحترفين، فينس مكمان، كما شهد إعلان تاريخي يغير شكل القسم النسائي لعالم المصارعة.

وفيما نال القسم النسائي اهتمامًا خاصًا في السنوات الأخيرة تحت مظلة ما عرفت بـ«ثورة النساء»، وابتعاد القسم عن الإثارة والاعتماد على الشكل والجسد لتقديم مباريات جادة واستعراض مهارات رائعة في الحلبة مع وجود مصارعات موهوبات بشكل كبير، قرر الاتحاد تقديم مزيد من الاحترام للمصارعة النسائية.

- الإعلانات -

وأعلن كل من ستيفاني مكمان، العضو المنتدب لـ«راو» ونائبة رئيس التنفيذي للاتحاد، وزوجها تريبل إتش، مدير العمليات بالاتحاد وأحد أساطيره، عن إقامة أول عرض شهري للمصارعات فقط، تشارك فيه أكثر من 50 مصارعة من الماضي والحاضر، بالإضافة إلى من يعتبرن مصارعات المستقبل المشاركات في NXT.

- الإعلانات -

https://www.wwe.com/f/styles/talent_champion_xl/public/all/2018/07/20180723_Evolution_Announcment--90b7a7d53ac5d0334f413437054ca072.jpg

وسيكون موعد العرض الشهري والذي سيحمل اسم Evolution، في 28 أكتوبر القادم.

وتلقت المصارعات، اللاتي تجمعن أمام الحلبة ووقفن أمام نظرائهن من المصارعين الرجال، بسعادة كبيرة فقفز بعضهن فرحًا واحتضن بعضهن البعض وعلت الابتسامات والضحكات وجههن.

Stephanie announces that over 50 women then, now and forever will participate in an event called WWE Evolution, the first-ever all-women’s pay-per-view on Sunday, Oct. 28, at Nassau Colosseum!

أما الجماهير فعلت هتافاتهم تعبيرًا عن إعجابهم بالقرار التاريخي في عالم المصارعة.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا