تعرف على طلبات «ساري» الغريبة لتدريب تشيلسي: «جبنة وقهوة»

0

قد تتخيل أن يطلب مدرب لاعبين أو أموال أو ما شابه، مع تدريبه لفريق جديد، لكن ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، كانت له طلبات أخرى مختلفة وغريبة.

وطالب الإيطالي أن يتم شحن طعامه من إيطاليا إلى لندن، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، حيث أنه ليس من المعجبين بالطعام الإنجليزي.

- الإعلانات -

وطلب مدرب نابولي السابق تحديدًا شحن كميات من الجبن واللحم البقري وحتى القهوة من إيطاليا إلى لندن.

- الإعلانات -

ولفتت الصحيفة إلى أن «ساري» استعان أيضًا بمساعده الإيطالي جيانفرانكو زولا، والذي يعتبر من أساطير تشيلسي وقضى عدد من السنوات في لندن، لترشيح أفضل المطاعم الإيطالية في المدينة.

ويهتم المدير الفني الجديد لتشيلسي بأدق التفاصيل في طعامه وشرابه، فلا يشرب القهوة إلا من نوع معين، كما أن تناوله للجبن الموتزاريلا، على سبيل المثال، يتوقف على نوع يحمل اسم «كاسيرتا بافالو» ولا يتم إنتاجها إلا في مدينة نابولي.

وكانت عادات المدير الفني الإيطالي قد سببت مشكلة أيضًا للنادي الإنجليزي، إذ يبحث الآن إنشاء منطقة مخصصة للتدخين في ملعب ستامفورد بريدج، نظرًا لكونه مدخن شره.

ويدخن «ساري» ما يقرب من 80 سيجارة يوميًا، حسب صحيفة «ميرور» الإنجليزية، إذ يدخن 4-5 سجائر في الساعة الواحدة، ما يجعل امتناعه عن التدخين أثناء وجوده في الملعب أمرًا صعبًا، فيما تمنع القوانين الإنجليزية ذلك.

http://mbararanews.co.ug/wp-content/uploads/2018/05/Maurizio-Sarri.jpg

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا