سانشيز يحصل على موافقة السلطات الأمريكية للانضمام الى جولة مانشستر يونايتد

0

أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الذي سافر الى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد أن لاعبه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز بات بامكانه الانضمام الى صفوفه بعدما تم حل مشكلة تأشيرة الدخول الخاصة به.

ولم يكن سانشيز على متن الطائرة التي اقلت فريق يونايتد الاحد الى لوس أنجليس الأمريكية بسبب ما اعتبره الدوري الإنجليزي الممتاز “قضية ادارية”.

- الإعلانات -

وتبين لاحقا ان السلطات الأمريكية لم تصدر تأشيرة دخول للتشيلياني، لأن لاعب ارسنال السابق قبل الحكم الصادر بحقه مع وقف التنفيذ بالسجن لمدة 16 شهرا بسبب التهرب الضريبي في اسبانيا.

- الإعلانات -

وتحدث مدرب “الشياطين الحمر” البرتغالي جوزيه مورينيو عن غياب لاعبه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الاربعاء قبيل سفر فريقه قائلا “الامر سيء جدا، وهو (سانشيز) حزين جدا. ليس الامر جيدا بالنسبة له أو لي أو حتى للفريق”.

وتابع “لا يمكننا أن نلوم اي شخص. أعلم ان النادي يبذل جهوده، ولكن السلطات الأمريكية لديها اجراءاتها”.

وحصل سانشيز على الضوء الاخضر للسفر الى أميركا بعد اصدار تأشيرة الدخول، وسينضم الى زملائه الذين يتحضرون للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز الذي ينطلق في 10  أغسطس المقبل.

وقال متحدث باسم النادي الإنجليزي لصحيفة “غارديان” الاربعاء “تم تذليل جميع العقبات بالنسبة لسانشيز وسوف يسافر الى الولايات المتحدة الأمريكية قريبا”.

في المقابل نشر اللاعب التشيلي الذي غاب عن مونديال روسيا 2018 بعد فشل فريقه في التأهل الى النهائيات، صورة على انستاغرام الاربعاء مع عبارة “التمرين الاخير في مانشستر، قريبا” واتبعها بصورة اخرى للعلم الاميركي.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراته الاولى خلال جولته الأمريكية أمام نادي اميركا في فينيكس الخميس، قبل أن يواجه سان خوسيه إيرثكويكس الاحد.

ويلعب يونايتد ايضا امام اندية ميلان الايطالي وليفربول وريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني، قبل أن يواجه ليستر سيتي في الاسبوع الاول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا