محمد يوسف: الفوز على «تاونشيب» خطوة مهمة في مشوار الأهلي الإفريقي

0

وجه محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر للاعبي الفريق بعد الفوز على تاونشيب البتسواني بثلاثية نظيفة، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف «يوسف»: «الفوز علي تاونشيب خطوة مهمه للغاية لتصحيح مسار الفريق في منافسات المجموعة، خاصة أن حصد النقاط الثلاث دفع الفريق للقفز إلى المركز الثاني بعدما كان في المركز الأخير بالمجموعة قبل لقاء الأمس.

- الإعلانات -

وأوضح «يوسف»، حسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن لاعبي الأهلي دائمًا علي قدر المسؤولية، واستطاعوا أن يقدموا مباراة جيدة رغم أننا في بداية الموسم، مؤكدًا أن الفريق حصد العديد من المكاسب من الفوز أمس، ووضع قدمه على الطريق الصحيح نحو الحصول علي إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي.

- الإعلانات -

وذكر المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني نجح في التعامل مع الظروف التي تسلم فيها المهمة، بداية من خوض فترة الإعداد الأولى دون الدوليين؛ لتواجدهم في معسكر المنتخب، فضلًا عن تأخر انضمامهم أيضًا الي معسكر كرواتيا، الذي افتقد الفريق فيه كذلك لجهود مهاجمه مروان محسن.

واكتملت الصفوف تمامًا للمرة الأولى في أول مران بالقاهرة عقب العودة من كرواتيا وذلك بانضمام ساليف كوليبالي و مروان محسن.

وأشار «يوسف» إلى أن القادم سيكون أفضل، خاصة في ظل رغبة الجميع لمواصلة مشوار إفريقيا بنجاح لتحقيق اللقب من جديد والتأهل إلى مونديال الأندية.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا