الأهلى يحشد قوته الهجومية لعبور مواجهة «تاوتشيب» المصيرية

0

تتجه أنظار عشاق ومحبى القلعة الحمراء، عند التاسعة مساء الغد، صوب ملعب الجيش ببرج العرب، حيث المواجهة المصيرية، التى تجمع بين فريقى الأهلى، وتاوتشيب رولز بطل بوتسوانا، والتى سيتحدد على إثرها بشكل كبير، مصير الأهلى، فى الاستمرار بالبطولة الأفريقية، حيث يدخل الأهلى، متذيلاً جدول المسابقة، برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل بطل بوتسوانا، المركز الثانى برصيد ثلاث نقاط.

ويدخل الأهلى، اللقاء رافعاً شعار لا بديل عن الفوز لتعديل وضعه فى المجموعة، خصوصاً أن الفوز سيمنحه دفعة قوية نحو انتزاع إحدى بطاقتى التأهل للدور المقبل، وأن أى نتيجة أخرى، ستقلل من حظوظه فى الاستمرار بالمسابقة، فيما يسعى بطل بتسوانا، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى، والعودة لبتسوانا، على الأقل ولو بنقطة واحدة، للحفاظ على ترتيبه المتقدم فى جدول المجموعة، والاحتفاظ بأمل الفوز بإحدى البطاقتين، خصوصاً أن المباراة المقبلة له أمام الأهلى أيضاً على ملعبه ووسط جمهوره. وأنهى الأهلى استعداداته للمواجهة من خلال المعسكر المغلق الذى دخله الفريق، لمدة 72 ساعة، فى الإسكندرية، للتعود على أجواء المباراة، والابتعاد بلاعبيه عن الشحن الجماهيرى، وإضفاء حالة من التركيز على المعسكر.

- الإعلانات -

وتألق فى التدريبات مجموعة كبيرة من اللاعبين، أبرزهم صلاح محسن، الذى أربك حسابات المدير الفنى، والذى لم يحسم أمره سواء بالدفع به أو الدفع بمروان محسن من البداية، فى ظل حالة التنافس الشديدة، بينهما خلال التدريبات، فيما تألق الثنائى أحمد فتحى، ووليد سليمان، فى فقرة التسديد على المرمى، التى حددها المدير الفنى للاعبين خلال كل مران.

- الإعلانات -

وينتظر أن يخوض الأهلى المباراة، بتشكيل يضم كلاً من محمد الشناوى، وأيمن أشرف، سعد الدين سمير، أحمد فتحى، على معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، أجايى، ووليد أزارو، مروان محسن.

من جانبه شدد محمد يوسف، المدرب العام للأهلى، على صعوبة المواجهة، رافضا ما يتردد حول حسمها لصالح فريقه، وشدد يوسف، على أن الفريقين لهما نفس الدوافع والطموحات، مما يزيد من صعوبة اللقاء، وشدد يوسف، على أن الأهلى بمقدوره حسم المواجهة لصالحه، فى ظل وجود مجموعة كبيرة من الخبرات داخل الفريق، بمقدورها ترجيح كفته.

وأضاف يوسف، أن بطل بتسوانا، بات كتابا مفتوح، بالنسبة للجهاز الفنى، بعد مشاهدة مبارياته خلال الفترة الأخيرة، والوقوف على نقاط القوة والضعف فى المنافس، والسعى لاستغلالها.

وشدد المدرب العام، على ثقته الشديدة فى لاعبى الأهلى، وقدرتهم على تخطى تلك العقبة، والعودة لاحتلال مكانتهم المستحقة فى جدول المجموعة، ومواصلة المشوار، نحو تحقيق الفوز بدورى رابطة الأبطال الأفريقى، والعودة للمشاركة فى مونديال العالم للأندية.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا